• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

دينا الشربيني توافق على الزواج من شريف سلامة في مسلسل كامل العدد

انين الصمت

مراقبة عام
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
4,941
مستوى التفاعل
197
النقاط
63
العمر
29

دينا الشربيني توافق على الزواج من شريف سلامة في مسلسل كامل العدد


شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "كامل العدد" بطولة الفنانة دينا الشربيني، والذي يعرض حصريًا على منصة شاهد تطور كبير في علاقة ليلى (دينا الشربيني) بالدكتور أحمد مختار (شريف سلامة)، وكشفت الحلقة عن مصارحة ليلي للدكتور أحمد بحقيقة كونها أم لأربعة أطفال، ليصارحها بدوره أنه أرمل ولديه ثلاث أطفال.

وتعقدت العلاقة بين ليلي وأحمد، وظنت ليلى أن علاقتهما انتهت على الرغم من استمرار مشاعر الحب، لكن يفاجئها الدكتور أحمد ويطلب منها الزواج لتوافق ليلي على الفور.

ويتكون مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشارك في بطولته: شريف سلامة، وآية سماحة، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، وعمرو جمال، وإسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة دينا الشربيني عرض فيلم "يوم 13"، والذي يشارك في بطولته: أحمد داود، وأروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :
 
أعلى