• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

صلاح عبدالله يشارك في عملين بدراما رمضان 2023

انين الصمت

مراقبة عام
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
4,941
مستوى التفاعل
197
النقاط
63
العمر
29

صلاح عبدالله يشارك في عملين بدراما رمضان 2023


يشارك عدد من الفنانين فى السباق الرمضاني لعام 2023 بأكثر من عمل فني من بينهم الفنان صلاح عبدالله الذي يشارك بعملين دفعة واحدة الأول يقدم من خلاله شخصيات مميزة ومختلفة.

حيث يشارك الفنان صلاح عبدالله فى السباق الرمضاني بمسلسل حضرة العمدة الذي يشارك من خلاله بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم روبي ومحمود عبد المغني وبسمة وادوارد وأحمد بدير ومحمد محمود عبد العزيز وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

مسلسل حضرة العمدة
ويتطرق العمل الى مناقشة تولي السيدة منصب العمدة من خلال شخصية صفية الفارس التي تجسدها الفنانة روبي والتى ترشح على كرسي العمودية وبالفعل تفوز وسط اعتراضات من البعض فى القرية.

كما يشارك الفنان صلاح عبد الله أيضا في مسلسل سره الباتع الذي يخوض من خلاله المخرج خالد يوسف السباق الرمضاني للمرة الأولى ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد فهمي وحسين فهمي وأحمد صلاح السعدني وحنان مطاوع وريم مصطفي وعدد آخر من الفنانين.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

صلاح عبدالله ينتهي من تصوير فيلم لف وارجع تاني لعرضه في الموسم الصيفي

صلاح عبدالله يُثير الجدل بما قاله عن الفنانين
 
أعلى