• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بدء عرض مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني على منصة شاهد اليوم

انين الصمت

مراقبة عام
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
4,941
مستوى التفاعل
197
النقاط
63
العمر
29

بدء عرض مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني على منصة شاهد اليوم


قبل أيام من بدء موسم رمضان 2023، تنطلق اليوم أولى حلقات مسلسل «كامل العدد» للفنانة دينا الشربيني، وذلك حصريًا على منصة شاهد.

وصرحت دينا الشربيني، عن البداية المبكرة لموسم رمضان، قائلة في تصريحات صحفية: «جايين بدري شوية، بس من النهاردة مسلسل كامل العدد هتلاقوه على منصة شاهد، وتخيلوا بقى أم لأربع أطفال هيحصل معاها ايه».

ومؤخرًا صدرت الأغنية الرسمية لتتر مسلسل «كامل العدد»، والتي حملت عنوان «جامدة» وهي من غناء المطرب مصطفى حجاج.

وتقدم دينا الشربيني خلال أحداث المسلسل شخصية ليلى تيمور، وهي أم لأربعة أطفال تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

ويتكون مسلسل «كامل العدد» لدينا الشربيني، من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، والمسلسل بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دينا الشربيني تُناقش معاناة المرأة المطلقة في الحصول على فرصة زواج جديد




دينا الشربيني تكشف عن سعادتها بالمشاركة في موسم رمضان 2023

 
أعلى