• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

محمد منير يُعزز حضوره الرمضاني بغناء شارَتي مسلسلين

انين الصمت

مراقبة عام
إنضم
23 أبريل 2011
المشاركات
4,941
مستوى التفاعل
197
النقاط
63
العمر
29

محمد منير يُعزز حضوره الرمضاني بغناء شارَتي مسلسلين


يعزز الفنان المصري محمد منير ظهوره في موسم رمضان 2023، بغناء شارتي مسلسلي «سره الباتع»، و«عملة نادرة». ويحمل تتر الأخير عنوان «كتب الزمان اسمه»، وهي من كلمات الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، ويقول مطلعه «كتب الزمان اسمه، على درفتين الباب، هيجينا وفي يده، في يده كشف حساب». أما تتر «سره الباتع» فهو من كلمات مصطفى إبراهيم، وألحان وليد سعد.

وكشف الموسيقار محمد رحيم تفاصيل تتر «عملة نادرة» لـ«الشرق الأوسط» قائلاً: «حينما بدأنا العمل على أغنيات مسلسل (سره الباتع)، لم يكن في مخيلتي سوى (الكينج) محمد منير، والراحل عبد الرحمن الأبنودي، وعدت بالذاكرة بالنجاحات الكبرى التي حققناها سوياً في الماضي على غرار (يونس)».

ويوضح: «عندما استمع منير لكلمات قصيدة (الخال) وافق على الفور، ولم يتردد في التسجيل، وقدمنا الأغنية من منطقة صوتية تعد جديدة على منير».

وأشار رحيم إلى أن المسلسل يشهد أغنيات عدة: «المسلسل مليء بالأغنيات والرباعيات، التي ستكون مفاجأة لمتابعي العمل خلال الشهر الكريم، والتي ستكون محور مشاهد الفنانة نيللي كريم والفنان جمال سليمان».

وفي سياق متصل، يعود الفنان حميد الشاعري لتقديم شارات المسلسلات بعد غياب دام نحو 9 سنوات، وذلك بعد أن انتهى مؤخراً من تسجيل تتر مسلسل «مذكرات زوج»، الذي يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، والتتر من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

وسيكون للفنان أحمد سعد نصيب وافر من الأغنيات هذا العام، بعد أن سجل أكثر من أغنية لمسلسل «جعفر العمدة»، التي طرح منها حتى الآن أغنية بعنوان «أنا قادر»، والأغنيات الخاصة بالمسلسل من ألحان هيثم نبيل، وكلمات سلمى رشيد، وهيثم نبيل.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد منير يعود لغناء تترات مسلسلات رمضان بأغنيتين دفعة واحدة




محمد منير يغني تتر مسلسل «سره الباتع» في رمضان بعد غياب 7 سنوات

 
أعلى