همس الحياة
عضو مبدع
- تحقيق هدف المبيعات الشهري - الترحيب بكل العملاء مباشرة عند دخولهم المعرض - بناء علاقة إيجابية مع العملاء وتفهم إحتياجات العميل وتقديم المنتج المناسب لهم - التعامل مع الشكاوي العملاء بشكل إيجابي ومحاولة حل جميع مشاكلهم ورفع الموضوع للمدير المباشر إذا تعذر الحل - التعامل مع طلبات التبديل و الترجيع لجميع العملاء طبقاً للتعليمات المتبعة في حينها و إتباع التعليمات الخاصة بحجز البضائع - تقديم خدمة عملاء ذات مستوى عالي وذلك من خلال معاملة الزبون بطريقة مهنية وكذلك الإستماع للعميل وإعطائه الإهتمام الكافي وإتباع المبادئ لخدمة العملاء - المحافظة على نظافة مكان العمل - المحافظة على المظهر الائق و الالتزام بالزي الرسمي الكامل - إتباع تعليمات الإدارة بخصوص قوانين العمل التي تم التعميم عليها مسبقا مثل (التعاميم الخاصة بأوقات الدوام والراحات وأوقات وأماكن الطعام والدخول والخروج وزيارات العمل والاجازات وما الى ذلك) - المحافظة على ترتيب مخازن البضائع وكذلك المحافظة على نظافتها وترتيبها الأمر الذي يسهل عملية البيع - العمل مع باقي زملاء القسم في عملية الجرد الدوري - المشاركة الفعالة بحميع النشاطات التي تقوم بها الشركة - العمل بشكل مستمر على التثقيف الذاتي لزيادة المعرفة في البضائع و المنتجات - إتباع تعليمات الأمن و السلامة الخاصة - العمل على إستقطاب عملاء جدد والمحافظة على العملاء الحاليين والعمل على إرجاع عملاء قدامى (الذين توقفوا عن الشراء لأسباب مختلفة) وتحفيزهم على العودة للشراء - القيام بشكل مستمر بترتيب البضائع في المعرض وإعادتها الى وضعها الطبيعي بعد الإنتهاء من عملية البيع و إعادة عرض القطع التي تم بيعها من المعرض وذلك من مخزون المستودعات - أعداد التقارير اليومية المطلوبة الخاصة بالمبيعات المعرض وجرد النقدية اليومي - مراجعة مدير المعرض فى أى مشكلة تعوق سير العمل لحلها - إتباع كافة التعليمات الصادرة من الاداره