[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
بحكم انه اول موضوع فبتحسون اني قاعد اخرف وترا ما اعرف اسوي مقدمات فـ راح ادخل في صلب الموضوع<====وش نسوي لك طيب؟؟
المهم القصه كالتالي:اححمم
افتكر قبل فتره كنت ماشي في شارع ...كبــيــر وواسع
هاكلام كان تقريبا عالساعه سبعه ونص ثمانيه الصباح..ومافي زحمه ولا فيه ازعاج..ولا في احد يطالع باللي جنبه ويسبسب في نفسه ويقول(وش جاب هالعاله الحين هنا) طبعا كملت مشواري وما التفت للعله ولا طالعت فيه
عند الاشاره كان في عسكري تصدقون انه ماكان زعلان!!!كان مبتسم ويضحك للشعب
حتى ماكان معاه كتالوج النجاح ابو ورق اصفر(قساايم يابو)...من قوة الفله اللي كان عايشها كان يوزع ورد عالعالم مو شيكات من النوع الاصفر
اخذت يمين مالقيت طلاب شاردين من المدارس ...لقيت بس اثنين كانوا ناوين بعدين تذكروا ان المدرسين عندنا اسلوبهم حلو ..والكلاسات ونااااسه
كملت طريقي...
لقيت انه مكتبات خدمات الطلاب فاضيـــه ولا فيها مدرسين مصاريه يسوون بروجكتات لطلاب الجامعه لانه اصلا كل الطلاب صاروا دوافير والدكاتره صاروا يعرفوا يشرحو
فاصل(وينك ياخي؟؟؟)متى راجع؟؟ طيب يالله نشوفك
نرجع::::
نرجع للدكاتره اللي يعرفوا يشرحوا...تصدقون مافي ولا دكتور كان يدخن في القاعه..ومافي ولا دكتور يتكلم باسلوب تجاري بالعكس كان الوضع بيرفيكت...حتى الطلاب كان يتمنون الكلاس يصير ست ساعات
قمت اتلفت حولي لقيت الموظفين مسفهلـــــيــــن لدرجه مو طبيعيه..ولا في احد معاه رياضيه ولا اقتصاديه ولا وطن!!!! اصلا ماكان عندهم وقت يقروا جرايد لان المراجعين كانوا كثار
والمراجعين كانوا مرتبين بطريقه ياباينه
وانا ماشي سمعت حوار جميل جدا كان كالتالي
موظف: هلا يالطيب كيف اخدمك
مراجع:هلا بك اكثر, ماعندي غير هالمعامله وابي توقيعك
موظف: ابشر ابشر ماطلبت شي هذا توقيع على الورقه وعشان انت طيب ابختم على قفاك<==ياناس اسلووب حضاري
المهم ماعلينا
مريت (بالغلط) من جنب مدرسه بنات<==كثر منها بالغلط
استغربت انه مافي شباب !!!بصراحه كان في كم واحد بس كلهم راحوا ياخذوا اخواتهم وامهاتهم يعني
صراحه ماكنت مصدق اي شي من ولانه اليوم كان خرافي الوقت مر بسرعه
طالعت في الساعه لقيتها الساعه وحده ونص تقريبا فقلت ابروح البيت ...وقت الاكل
شارع بيتنا كان مافيه ولا حفره ولا حتى لوحه مكتوب عليها اسفين على الازعاج ولا باذن الله تاريخ *\*\**** راح يكون الشارع فيه اي شي
كان الشارع مو اسفلت لالالا..كان سيراميك
وقفت على سيراميك البيت وسلمت..وعليكم السلام<==محد سالني عن اي شي
صدق او لا تصدق دخلت البيت محد قالي جيب عيش!!المشكله انهم اتصلوا وقالوا جيب عيش وانا نسيت بعدين سبحان الله لقيت العيش موجود في البيت
طبعا انا استغربت كل شي ذاك اليوم
تفلت على يساري ثلاث مرات...ابليس طالع في وجهي وقال:مصدق انت ووجهك اللي شفته...قوم غسل وجهك وروح اتفرج على فلم ولا مباراه ولا تطلع برا عشان لا تتحطم
الزبده:تتخيلوا في يوم من الايام يصير يومنا كيذا
تتخيلوا ان العسكري ماكان مسويت تفتيش اصلا!!!
ما ابطول باقي الخيال عليكم ..
ملاحظه:ماحبيت اتكلم عن باقي اليوم لانه بعدين بيجي عصر وليل وفيه خدش للحياء العام
تحياتي للجميع[/align]
بحكم انه اول موضوع فبتحسون اني قاعد اخرف وترا ما اعرف اسوي مقدمات فـ راح ادخل في صلب الموضوع<====وش نسوي لك طيب؟؟
المهم القصه كالتالي:اححمم
افتكر قبل فتره كنت ماشي في شارع ...كبــيــر وواسع
هاكلام كان تقريبا عالساعه سبعه ونص ثمانيه الصباح..ومافي زحمه ولا فيه ازعاج..ولا في احد يطالع باللي جنبه ويسبسب في نفسه ويقول(وش جاب هالعاله الحين هنا) طبعا كملت مشواري وما التفت للعله ولا طالعت فيه
عند الاشاره كان في عسكري تصدقون انه ماكان زعلان!!!كان مبتسم ويضحك للشعب
حتى ماكان معاه كتالوج النجاح ابو ورق اصفر(قساايم يابو)...من قوة الفله اللي كان عايشها كان يوزع ورد عالعالم مو شيكات من النوع الاصفر
اخذت يمين مالقيت طلاب شاردين من المدارس ...لقيت بس اثنين كانوا ناوين بعدين تذكروا ان المدرسين عندنا اسلوبهم حلو ..والكلاسات ونااااسه
كملت طريقي...
لقيت انه مكتبات خدمات الطلاب فاضيـــه ولا فيها مدرسين مصاريه يسوون بروجكتات لطلاب الجامعه لانه اصلا كل الطلاب صاروا دوافير والدكاتره صاروا يعرفوا يشرحو
فاصل(وينك ياخي؟؟؟)متى راجع؟؟ طيب يالله نشوفك
نرجع::::
نرجع للدكاتره اللي يعرفوا يشرحوا...تصدقون مافي ولا دكتور كان يدخن في القاعه..ومافي ولا دكتور يتكلم باسلوب تجاري بالعكس كان الوضع بيرفيكت...حتى الطلاب كان يتمنون الكلاس يصير ست ساعات
قمت اتلفت حولي لقيت الموظفين مسفهلـــــيــــن لدرجه مو طبيعيه..ولا في احد معاه رياضيه ولا اقتصاديه ولا وطن!!!! اصلا ماكان عندهم وقت يقروا جرايد لان المراجعين كانوا كثار
والمراجعين كانوا مرتبين بطريقه ياباينه
وانا ماشي سمعت حوار جميل جدا كان كالتالي
موظف: هلا يالطيب كيف اخدمك
مراجع:هلا بك اكثر, ماعندي غير هالمعامله وابي توقيعك
موظف: ابشر ابشر ماطلبت شي هذا توقيع على الورقه وعشان انت طيب ابختم على قفاك<==ياناس اسلووب حضاري
المهم ماعلينا
مريت (بالغلط) من جنب مدرسه بنات<==كثر منها بالغلط
استغربت انه مافي شباب !!!بصراحه كان في كم واحد بس كلهم راحوا ياخذوا اخواتهم وامهاتهم يعني
صراحه ماكنت مصدق اي شي من ولانه اليوم كان خرافي الوقت مر بسرعه
طالعت في الساعه لقيتها الساعه وحده ونص تقريبا فقلت ابروح البيت ...وقت الاكل
شارع بيتنا كان مافيه ولا حفره ولا حتى لوحه مكتوب عليها اسفين على الازعاج ولا باذن الله تاريخ *\*\**** راح يكون الشارع فيه اي شي
كان الشارع مو اسفلت لالالا..كان سيراميك
وقفت على سيراميك البيت وسلمت..وعليكم السلام<==محد سالني عن اي شي
صدق او لا تصدق دخلت البيت محد قالي جيب عيش!!المشكله انهم اتصلوا وقالوا جيب عيش وانا نسيت بعدين سبحان الله لقيت العيش موجود في البيت
طبعا انا استغربت كل شي ذاك اليوم
تفلت على يساري ثلاث مرات...ابليس طالع في وجهي وقال:مصدق انت ووجهك اللي شفته...قوم غسل وجهك وروح اتفرج على فلم ولا مباراه ولا تطلع برا عشان لا تتحطم
الزبده:تتخيلوا في يوم من الايام يصير يومنا كيذا
تتخيلوا ان العسكري ماكان مسويت تفتيش اصلا!!!
ما ابطول باقي الخيال عليكم ..
ملاحظه:ماحبيت اتكلم عن باقي اليوم لانه بعدين بيجي عصر وليل وفيه خدش للحياء العام
تحياتي للجميع[/align]