ياسحالي يااحلى سحااالي بالعالم
جايبه لكم خبر عن تمساااااااح
بمنتدانا
طبعا خبر طاااازه تلقي على مسامعكم الخبر
المذيعه وفاااااااااي
اليكم الخبرر
...
طن ططاااااان >> موسيقى
عندي لكم اليوم خبر عاجل عن شخصيه محبوبه انشاء الله بيكون خبر خفيف
الظل مثله
وهو عن اســـ الاحزان ــير وعشيقته
ندخل في الخبر عى طووول
لقد تم القبض بعون الله عن المدعي اســ الاحزان ــير <<القناه الاولى
متلبسا بمنزل احد الجيران بتهمة حرامي وقد حكم عليه بالسجن لمده سنه من تاريخه
لاحد يزعل لانكم اذا عرفتو القصه بتحكمو عليه اكثر
نياااااااااهااااااا
وهذي هي القصه 00000
في يوم من الايام الحالمه والمشمسه والمليئه بالغيوم << يجوز
ذهب اسير صباح هذا ليوم الى المدرسه كعادته
وقد كان فتى وغلااام مملوح بملح خشن
ويحب دائما ان يفرض نفسه على زملائه بالمدرسه
شوفو كيف>> حشري كككككككككككك
كان يرسم وجهه الجميل على جدران المدرسه
وعند خروج المدرس من الفصل
يرسمه على السبوره ولا ينسى ان يرسم معه سيف بيد
وباليد الاخرى سحليه << اهي
واحيانا كان يرسم بدل السحليه فرخ صغير<<ياااااااااقوي
وفي يوم من الايام خرج من المدرسه متجها الى منزل جيرانهم لشراء عسكريم وكان يحب يمزمز فيه الى ان تطلع عيونه <<ياحلو التمزمز
وفي هذا ليوم طرق الباب على بيت الجيران وخرجت بنت صعقوله
لكنها مملوحه بملح ناعم وفي وجنتيها 10 شامات اكبر شامه كانت
على خسمها >> خشمها بالناعم خخخخخخخخ
واذا به يبحلق في وجهها بحلقه مابعدها بحلقه ولدرجة انه اصبح تيس مفهي حين قال
ماااااااااااااااا
ترد البنت وتقول ايش وش تقول وش تبغى ماماا
يرد ويقول هااااااا اي ابغى عسكريييييييم
قالت له النمره غلط ياتيس ماعندنا حد بهالاسم
واذا به يقول لحظه لحظه ابغى اييييس كرييييييييم <<عرف البنت مثقفه
فقالت اي لحظه وراحت وجابت له عسكريم على قولته
وجلس يمزمز ويمزمز فيه ويفكر بالبنت الييين
طلعت عيوووووونه
وجلس على هالحال يفكر يوم يومين شهر وشهرين بالبنت
الى ان قال خلاص بقول لامي تزوجني اياها لازم لالازم
ويضرب بيده ومانتبه الا في يده نمله مفعوصه
وجا يوم الخميس وقال للامه يمااااااااااا
ابيكي تزوجيني يماااااااااااااااااااااااااا<< حشى تيس
وقالت له نعم ايش جاب طاري الزواج دحين وانت
ماخلصت دراسه ياويليدي
قال لالالا اخاف البنت تروح من ايدي تراها مثل النمله
اقدر افعصها وماتغلبني << بيدخل مصارعه مو زواج
وظل اسير على هذا الحال يترجى في امه
انه يعرس ومافاد معها بشيء
وكان حاله يكسر الخاطر والصخر بعد
وجلس يفكر بحيلوله الين طلعت
حيله عجيبه هي انه يعترف بحبيه لها
ذهب االى منزل البنت وتسلق الى نافذتها
وما ان وضع رجله اليسرى الا دخلت البنت
وجلست تصاااااارخ باعلى صوتها >> تبي تصارح مو بالطريق ذي ههههههههههه
حرااااااامي
حرااااااااامي
حراااااااااامي
<<الخبل ماحط رجله اليمنى
ويصفع اسير على الارض
طرااااااااخ
وراحت عليه النمله اووووه قصدي العشيقه
والادهى من ذلك تجمعو عليه الجيران
ومسكوه للشرطه وسجن بتهمة حرامي
وهذا جزا اللي مايفكر عدل بالمصري كويس
وهذي صوره له بالسجن مسكيييييين << ياحبي للتشنيع
وشوفو كيف طلعت عيونه ياترى من
الايس كريم والا التفكيييييييير
اللي يبي يزوره مفتوحه الزياره فقط
من الساعه الثالثه فجرا الى الثالثه والنصف فجرا
كككككككككككككككككككككككككككككككككك
الدور الجاي على مييييين ؟؟؟؟؟
جايبه لكم خبر عن تمساااااااح
بمنتدانا
طبعا خبر طاااازه تلقي على مسامعكم الخبر
المذيعه وفاااااااااي
اليكم الخبرر
...
طن ططاااااان >> موسيقى
عندي لكم اليوم خبر عاجل عن شخصيه محبوبه انشاء الله بيكون خبر خفيف
الظل مثله
وهو عن اســـ الاحزان ــير وعشيقته
ندخل في الخبر عى طووول
لقد تم القبض بعون الله عن المدعي اســ الاحزان ــير <<القناه الاولى
متلبسا بمنزل احد الجيران بتهمة حرامي وقد حكم عليه بالسجن لمده سنه من تاريخه
لاحد يزعل لانكم اذا عرفتو القصه بتحكمو عليه اكثر
نياااااااااهااااااا
وهذي هي القصه 00000
في يوم من الايام الحالمه والمشمسه والمليئه بالغيوم << يجوز
ذهب اسير صباح هذا ليوم الى المدرسه كعادته
وقد كان فتى وغلااام مملوح بملح خشن
ويحب دائما ان يفرض نفسه على زملائه بالمدرسه
شوفو كيف>> حشري كككككككككككك
كان يرسم وجهه الجميل على جدران المدرسه
وعند خروج المدرس من الفصل
يرسمه على السبوره ولا ينسى ان يرسم معه سيف بيد
وباليد الاخرى سحليه << اهي
واحيانا كان يرسم بدل السحليه فرخ صغير<<ياااااااااقوي
وفي يوم من الايام خرج من المدرسه متجها الى منزل جيرانهم لشراء عسكريم وكان يحب يمزمز فيه الى ان تطلع عيونه <<ياحلو التمزمز
وفي هذا ليوم طرق الباب على بيت الجيران وخرجت بنت صعقوله
لكنها مملوحه بملح ناعم وفي وجنتيها 10 شامات اكبر شامه كانت
على خسمها >> خشمها بالناعم خخخخخخخخ
واذا به يبحلق في وجهها بحلقه مابعدها بحلقه ولدرجة انه اصبح تيس مفهي حين قال
ماااااااااااااااا
ترد البنت وتقول ايش وش تقول وش تبغى ماماا
يرد ويقول هااااااا اي ابغى عسكريييييييم
قالت له النمره غلط ياتيس ماعندنا حد بهالاسم
واذا به يقول لحظه لحظه ابغى اييييس كرييييييييم <<عرف البنت مثقفه
فقالت اي لحظه وراحت وجابت له عسكريم على قولته
وجلس يمزمز ويمزمز فيه ويفكر بالبنت الييين
طلعت عيوووووونه
وجلس على هالحال يفكر يوم يومين شهر وشهرين بالبنت
الى ان قال خلاص بقول لامي تزوجني اياها لازم لالازم
ويضرب بيده ومانتبه الا في يده نمله مفعوصه
وجا يوم الخميس وقال للامه يمااااااااااا
ابيكي تزوجيني يماااااااااااااااااااااااااا<< حشى تيس
وقالت له نعم ايش جاب طاري الزواج دحين وانت
ماخلصت دراسه ياويليدي
قال لالالا اخاف البنت تروح من ايدي تراها مثل النمله
اقدر افعصها وماتغلبني << بيدخل مصارعه مو زواج
وظل اسير على هذا الحال يترجى في امه
انه يعرس ومافاد معها بشيء
وكان حاله يكسر الخاطر والصخر بعد
وجلس يفكر بحيلوله الين طلعت
حيله عجيبه هي انه يعترف بحبيه لها
ذهب االى منزل البنت وتسلق الى نافذتها
وما ان وضع رجله اليسرى الا دخلت البنت
وجلست تصاااااارخ باعلى صوتها >> تبي تصارح مو بالطريق ذي ههههههههههه
حرااااااامي
حرااااااااامي
حراااااااااامي
<<الخبل ماحط رجله اليمنى
ويصفع اسير على الارض
طرااااااااخ
وراحت عليه النمله اووووه قصدي العشيقه
والادهى من ذلك تجمعو عليه الجيران
ومسكوه للشرطه وسجن بتهمة حرامي
وهذا جزا اللي مايفكر عدل بالمصري كويس
وهذي صوره له بالسجن مسكيييييين << ياحبي للتشنيع
وشوفو كيف طلعت عيونه ياترى من
الايس كريم والا التفكيييييييير
اللي يبي يزوره مفتوحه الزياره فقط
من الساعه الثالثه فجرا الى الثالثه والنصف فجرا
كككككككككككككككككككككككككككككككككك
الدور الجاي على مييييين ؟؟؟؟؟