• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

حل التدريب 24 : حل الاتصال الهاتفي والكتابي , حافز

@ رسيم القاف @

مدير الموقع
طاقم الإدارة
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
9,203
مستوى التفاعل
25
النقاط
38
العمر
39
الإقامة
واقعي الجميل
صورة من النتيجه ,, بعد إجتياز الإختبار ,,~ (( الاتصال الهاتفي والكتابي ))




النتيجة: 100%
أحسنت , يمكنك مواصلة التدريب

::............::::::::::::.............::

السؤال 1
من مزايا الإتصال الكتابي:

إجابتك (صحيحة): توثيق المسؤوليات.


::............::::::::::::.............::



السؤال 2
من عيوب الإتصال الهاتفي كلاً ممّا يلي ما عدا:

إجابتك (صحيحة): السرعة وتوفير الوقت.

::............::::::::::::.............::


السؤال 3
تعكس الخطابات مستوانا المعرفي والثقافي والعلمي وتخلق انطباعاً جيداً عنّا.

إجابتك (صحيحة): خطأ

::............::::::::::::.............::


السؤال 4
جاء في خطاب طلب الوظيفة العبارة التالية «لقد أطلعت على إعلانكم بجريدة الاقتصادية بتاريخ 21/2/1430........» تُعتبر هذه العبارة جزء من:

إجابتك (صحيحة): مقدمة الخطاب.


::............::::::::::::.............::


السؤال 5
من أهمِّ الملاحظات الواجب مراعاتها عند كتابة الخطابات ما عدا:

إجابتك (صحيحة): إرفاق صورة شخصية ملونة.


::............::::::::::::.............::



السؤال 6
يتكون التقرير من المكونات التالية بالترتيب الصحيح:

إجابتك (صحيحة): المقدمة – المشكلة – الحل – الخلاصة – التوصية – الملاحق.

::............::::::::::::.............::



السؤال 7
جاء في أحد التقارير العبارة التالية «نقترح تشكيل لجنة من الإدارات ذات العلاقة بالموضوع لدراسة التقرير والبدء في تنفيذ الإجراءات». أي أجزاء التقرير التالية تُعبّر عن ذلك؟

إجابتك (صحيحة): التوصية.


::............::::::::::::.............::



السؤال 8
تُعتبر مرحلة المراجعة أهم مرحلة عند كتابة التقرير:

إجابتك (صحيحة): صح

::............::::::::::::.............::


السؤال 9
أثبتت الدراسات أنّ تسعة من كل عشرة عملاء يشعرون أنهم مروا بتجربة سيئة مع شركة لأنهم لم يلمسوا تصرفاً لائقاً من هذه الشركة إزاء مكالماتهم الهاتفية.

إجابتك (صحيحة): صح


::............::::::::::::.............::


السؤال 10
تنقسم التقارير من حيث الهدف إلى:

إجابتك (صحيحة): تقارير متابعة – تقارير معلومات – تقارير دراسات – تقارير أداء.


::............::::::::::::.............::
 
أعلى