• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بالصور.. طبيعة أوربية اختزلها وادي “ترجس تنومة “

هَـ-ђāŵĩ-ـَاوِي

prince of the universe
طاقم الإدارة
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
27,085
مستوى التفاعل
53
النقاط
114
العمر
38
الإقامة
Al Kharj, Saudi Arabia
الموقع الالكتروني
online-teacher.info

مزاجك اليوم

مناظر بديعة الجمال رصدها الفوتوغرافي الكلثمي

رصدت عدسة المصور الفوتوغرافي علي فرحان الكلثمي -والملقب بـ “أبو ميسم”- صوراً أظهرت جمالاً خلاباً من أرياف محافظة تنومة شمال منطقة عسير، في منطقة تدعى “وادي ترجس” شرقي المحافظة .
وأظهرت الصور -التي زود بها الكلثمي “المواطن”- انتشاراً للمسطحات الخضراء التي اكتساها الموقع بعد سقوط الأمطار، وكذلك انسياب جداول المياه في منظر بديع، أَضاف له تواجد الأبقار والبط جمالاً منظراً أخاذاً، وصفه بعضهم بأنه لا يوجد سوى في الدول الأوربية .
وأوضح الكلثمي بأنه حرص على توثيق تلك الطبيعة التي تندر وجودها إلا في مواسم معينة، مطالباً بأن تحظى محافظتا تنومة والنماص بنصيب وافر من اهتمام وسائل الإعلام وإبراز ما تكتنزه من مقومات طبيعية وسياحية همشها الإعلام لفترة طويلة. معتبراً أن الإعلام الإلكتروني أبرز الشيء اليسير من ذلك .
وأكد الكلثمي أن كثيراً ممن شاهد هذه الصور اندهش من وجود هذه المناظر في المنطقة، معتبرين أنه تم تصويرها خارج المملكة، مؤكداً أنه يجب توثيق ذلك ورصده بالصور، من أجل إبرازها لوسائل الإعلام.
30096.imgcache.jpg
30097.imgcache.jpg
30098.imgcache.jpg
30099.imgcache.jpg
30100.imgcache.jpg





almaistru

حمـhawiـودي
 
شكرآ لك
ع ماآمتعتنا به
من ذآئقتكـ العذبهـ
سلمت يداكـ
 

مزاجك اليوم

الله يسلمك ويخليك قلبي
مشكوره على مرورك وتعليق


دمت بكل الوود


almaistru

حمـhawiـودي
 




مآشـآء آللهْ منآظرهآ خلآبهْ ..:icon26:

لبىْ عسيرْ يَ نـآسْ .. :icon26:

مشكورْ خيوْ ع آلمنآظرْ آلروعهْ .. :40a02cc016:
 
أعلى