• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

أنترلاكن في سويسراا

إنضم
14 أبريل 2013
المشاركات
538
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
إنترلاكن بلدية في المقاطعة الإدارية لإنترلاكن أوبيرهاسلي ‏(كانتون برن في سويسرا وهي من الوجهات السياحية المعروفة في هيئة بيرن. كانت تعرف إنترلاكن في الماضي بأرموهله. وتعود أهمية مكان البلدة كموقع الدير أوجوستينيان كانونس )‏، وقد بني الدير في 1130 م واستمر حتى 1528 م. و في عام 1891 م، تمكن المجلس المحلي بنجاح بالطلب من الحكومة حينها بتطبيق تغيير اسم البلدية إلى إنترلاكن والتي أصبحت شائعة الاستخدام حينها بين البحيرتين حيث استخدم اسم إنترلاكن فعلا في الخرائط الجغرافية، كتب السفر، الجداول الزمنية وحتى في الإعلانات. تم منح الإذن بتغيير الاسم إلى إنترلاكن في كانون الأول ديسمبر من عام 1891 م.
29775.imgcache.jpg

شكلت الطباعة، والمنسوجات، وعلى نطاق أصغر صناعة الساعات ومبيعاتها مصادر دخل ذات أهمية، ولكن اليوم السياحة هي أهم مصدر للدخل. إنترلاكن واحدة من أقدم المنتجعات السياحية في سويسرا، وأنها لا تزال واحدة من الأكثر شعبية.
29776.imgcache.jpg

29777.imgcache.jpg

29778.imgcache.jpg



من بحر النت
 

مزاجك اليوم

سويسرا دوله مشهوره بالاماكن الجميله
والخضرة الجذابه اللي تأسر القلوب


اذكر شفت مره في برنامج توب جير
شارع يمتد من سويسرا لإيطاليا أو فرنسا عبر جبال الألب
كان جدا خيال شلالات وبحيرت والخضره حولها
لو ان ما شفته في برنامج واقعي كان قلت خيال او رسم


يعطيك العافية خيتو على النبذه

دمت بكل الوود

almaistru
حمـhawiـودي
 
أعلى