• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بالفيديو..أمطار تبوك تغرق 30 مركبة و استنفار كافة الأجهزة الحكومية

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
بسم الله الرحمن الرحيم

استنفرت كافة الأجهزة الحكومية بتبوك إمكانياتها البشرية والآلية لمجابهة آثار الأمطار إثر تحذيرات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من إمكانية تساقط المزيد منها اليوم.
وكان السكان قد استيقظوا فجر اليوم على أصوات الرعد والبرق الذي صحب تساقط الأمطار الغزيرة على المنطقة.
وشهدت الطرقات بمدينة تبوك كثافة وازدحام واختناقات مرورية بسبب تجمع مياه الأمطار في عدد من المواقع، فيما لجأ الموظفون إلى طرق بديلة للوصول إلى أماكن عملهم .
وتواجد ميدانياً العميد محمد النجار مدير مرور المنطقة ل متابعة العمل الميداني لفرق المرور، فيما أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح بن سليمان العنزي إن وحدات الدفاع المدني ودوريات السلامة المتمركزة في شوارع وأحياء مدينة تبوك تمكنت من سحب وإنقاذ 25 سيارة و3 حافلات طلاب وطالبات، فيما تم إنقاذ سيارتين كانتا قد علقتا في وادي السلو بشرما.
إلى ذلك، تم فصل التيار الكهربائي عن بعض المحلات التجارية في الشارع الفاصل بين الورود والمروج والشارع التجاري في حي المروج نظراً لارتفاع منسوب مياه الأمطار.
وحذر العقيد العنزي المواطنين والمقيمين من مغبة الاقتراب من أودية وادي ضبعان وأبونشيفة، مشيراً إلى أن معلومات قد أفادت بقرب جريانها.
وضربت العواصف الرعدية القوية مدن شمال المملكة منذ ساعات الفجر الأولى، وجاءت الأمطار مصحوبة برياح نشطة حدّت من مستوى الرؤية الأفقية.
وكانت خلايا من السحب الركامية الرعدية الممطرة قد غطت سماء كل من الجوف وتبوك والوجه وحقل وضبا، لتتحرك وتشمل كل من حائل وعرعر ورفحا خلال الساعات القليلة القادمة.




















http:// http://www.youtube.com/watch?v=MqSaa_BDwk8&feature=player_embedded
 

مزاجك اليوم

الله يجعلها سوقيا خير وبركه

شفت عدد من الصور في تويتر صارت الشوارع انهار

مشكور خيوو على المتابعه الاخباريه


almastru
حمـ hawiـودي
 
اللهم إحفظ من سكنها ، وأبعد عنهم خطر السيول ، ولاترنا فيهم مكروها يفجعنا

أمير شكرا لك
 
أعلى