• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

جوني ديب بطل فيلم "قراصنة الكاريبي 5"

هَـ-ђāŵĩ-ـَاوِي

prince of the universe
طاقم الإدارة
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
24,135
مستوى التفاعل
53
النقاط
114
العمر
38
الإقامة
Al Kharj, Saudi Arabia
الموقع الالكتروني
online-teacher.info

مزاجك اليوم

مقابل 94 مليون دولار

28438.imgcache.jpg



وقع النجم الهوليودي جوني ديب على صفقة كبرى هي الأولى له بعد انفصاله عن فانيسا بارادي، حيث وافق على أن يطل في الجزء الخامس من "قراصنة الكاريبي" مقابل أجر يزيد عن 90 مليون دولار.
ونقلت صحيفة "صن "البريطانية عن مصدر سينمائي مطلع قوله أن ديب سيلعب دور البطولة في الجزء الخامس من سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" ، مقابل حوالي 94 مليون دولار.وأضاف المصدر أن "جوني حذر جداً وهو لا يوقع على الكثير من الأفلام في وقت واحد". وتابع "هو لا يريد أن يقضي على حياته الفنية من خلال الإفراط في الإطلالات السينمائية كما حصل مع جون ترافولتا ونيكولاس كايج".
وأضاف أن "الصفقة الضخمة الجديدة مقابل المشاركة في القراصنة يعني انه سيتمكن من اختيار أدواره الأخرى بحذر شديد مركزاً على السيناريو وليس الأجر". يشار إلى أن ديب انفصل مؤخراً عن بارادي بعد علاقة استمرت 14 سنة وإنما لم تتوج بالزواج، بالرغم من أن لديهما ولدان.


almaistru

حمـ hawiـودي
 

الحمد لله ع نعمة الإسلام
تسلم ع النقل يا كابتن
 
أعلى