• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

فرنسا تبلغ دور الثمانية رغم الهزيمة أمام السويد

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
****تأهلت فرنسا التي لم تظهر بالمستوى المطلوب إلى دور الثمانية في بطولة أوروبا لكرة القدم 2012 بعد أن حلت في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة لبطولة أوروبا لكرة القدم رغم هزيمتها 2-صفر أمام السويد بفضل هدفين سجلهما زلاتان ابراهيموفيتش وسيباستيان لارسون.
وستلعب فرنسا مع اسبانيا حاملة اللقب في دور الثمانية في دونيتسك يوم السبت المقبل بينما ستلعب انجلترا متصدرة المجموعة - التي فازت على أوكرانيا المشاركة في الاستضافة 1-صفر - أمام ايطاليا في كييف يوم الأحد.
وسدد ابراهيموفيتش كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من لارسون لتتقدم السويد - التي تأكد خروجها من البطولة بالفعل قبل المباراة - بهدف في الدقيقة 54 وهو هدف سينافس على لقب أفضل هدف في البطولة.
وعادت فرنسا - التي بدت في حالة لا مبالاة ويجب أن تشعر بالامتنان للحارس هوجو لوريس لتصديه لبعض الكرات الخطيرة - إلى الحياة في آخر 20 دقيقة إلا أن السويد ضمنت الفوز بعد أن سجل لارسون الهدف الثاني بعد أن سدد البديل صمويل هولمن في العارضة.
 

مزاجك اليوم

جميع الفرق ال 8 اللي وصلت دور المربع

فرق قويه في حين خاصه المجموعه

اللي يقع فيها ايطاليا بموجهة انجلترا

والفائز ربما سيواجه فرنسا في حال فوزه


almaistru
حمـ hawiـودي
 
أعلى