• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

المفحطان «المطبخ» و«كنج السويدي» في السجن

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
****طبق مرور الرياض عقوبة السجن بحق مفحطين ادينا بالتفحيط ، تمثلت عقوبة الاول الملقب ب "مطبخ" بالسجن شهرين ، فيما عوقب الثاني الملقب ب "كنج السويدي" بالسجن شهرا واحدا . وكان المرور قد نفذ خلال الأيام الماضية حملات ملاحقة للمفحطين في عدد من المواقع والأحياء في مدينة الرياض أسفرت عن القبض على عدد من المفحطين والمتجمهرينً وحجز عدد كبير من السيارات.

وأوضح العقيد سند السند رئيس قسم البحث والتحري بمرور الرياض أن الحملات والمتابعة التي نفذتها دوريات المرور الرسمية والسرية والتنسيق المسبق مع عدد من المخبرين والمتعاونين من المواطنين والحريصين على القضاء على هذه الظاهرة الخطيرة أسفر عن القبض على اثنين من أشهر المفحطين في مدينة الرياض أحدهما الملقب ب "مطبخ" والآخر الملقب ب "كنج السويدي"

وأكد العقيد السند أنه تم إيقاف المتجمهرين واستدعاء أولياء أمورهم وأخذ التعهد عليهم. مشيراً في الوقت نفسه إلى أن ممن تم القبض عليهم في مواقع التفحيط (41) حدثاً مفحطين و(27) متجمهراً.
 
أعلى