• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

خيانة سعوديين لبلاد الحرمين بالتعاون مع منظمات أجنبية..اللهم أحفظ بلادنا

هَـ-ђāŵĩ-ـَاوِي

prince of the universe
طاقم الإدارة
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
27,134
مستوى التفاعل
53
النقاط
114
العمر
38
الإقامة
Al Kharj, Saudi Arabia
الموقع الالكتروني
online-teacher.info

مزاجك اليوم

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:seagreen;border:6px double white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

لقد بدأت الخطة لتغيير النظام السعودي منذ عام 2008 و لم تكن لتغيير المملكة فقط بل لتغيير الشرق الأوسط بأكمله و ذلك من خلال تأسيس منظمة تسمى AYM : Alliance of Youth Movements و تدعى : اتحاد الحركات الشبابية و لها موقع حركي خاص باسم :Movements.org .. في عام 2008 تم بداية أول اجتماع للمنظمة مع نشطاء شباب من كل أنحاء الوطن العربي يشمل ذلك المملكة السعودية و مصر و تونس و ليبيا و سوريا ... الخ
هذه المنظمة تقوم بتدريب الشباب و وضع أجندة لهم للسعي نحو الديمقراطية في بلادهم كل بطريقة خاصة حسب نظام الدولة و ظروفها و تقاليدها ..
هذه المنظمة تحت رعاية وزارة الخارجية الأمريكية و ليس هذا فقط بل رئيسها و المشرف الرئيسي فيها هو جاريد كوهين أصغر مستشار أمريكي يهودي في مكتب كونداليزا رايس -صاحبة مشروع نشرالفوضى الخلاقة في الشرق الأوسط- و غير ذلك فإن منظمة موفمنتس هي تفعيل لمشروع جراس روتس أو جذور العشب بالعربية و الذي يرأسه جيمس جلاسمان و هو وكيل وزارة الخارجية للدبلوماسية العامة والشؤون العامة و هو أيضاً منظّر و مؤسس مؤسسة ال Think Tank في زمن جورج دبليو بوش.

جراس روتس هي السياسة التي تراد من ال Think Tanks و من المنظمة التي تدعمها و هي AYM و الموقع التنفيذي لها هو : موفمنتس.
بمعنى حركة شعبية (في سياق حركة سياسية) فيها السياسة يقودها المجتمع و ليس العكس أي POWER TO THE PEOPLE


لمعرفة نبذة عن منظمة موفمنتس شاهد الفيديو :





بدأ الترتيب الفعلي لتغيير الأنظمة في الوطن العربي في اجتماع عام 2008 و هو مذكور على الموقع الأرشيفي للحكومة الأمريكية شاهد الرابط
http://www.america.gov/st/democracy-arabic/2008/November/20081121120225amiwahar5.086917e-02.html


و شمل التغيير بلاد مثل السودان و إيران و المملكة و مصر - الصورة التالية منقولة من موقع الويكيبيديا عن منظمة موفمنتس - الرابط :
http://en.wikipedia.org/wiki/Alliance_of_Youth_Movements

ملحوظة : لتوضيح الصور يرجى الضغط عليها





و لكن كيف يتم التغيير في المملكة ؟؟ في اجتماع ديسمبر 2008 تم تحديد الأجندات الخاصة بتغيير الدول المطلوبة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية و بالنسبة للمملكة العربية السعودية تم تحديد التغيير بالمطالبة بحقوق المرأة السعودية و المطالبة بمنح رخص للسيارات في المملكة - ملاحظة الصورة القادمة من موقع المنظمة منذ عام 2008 و هي صورة من الأجندة التي تم تحديدها لتغيير المنطقة - الرابط : http://info.howcast.com/youthmovements/summit/agenda




مذكور الآن على موقمع منظمة موفمنتس إذا أردت للربيع العربي أن يصل إلى المملكة فعليك بثورة نسائية و هدفهم هو عمل الثورة من خلال النساء أي ثورة نسائية في بلاد الحرمين !!!!!







و الآن بعد أن عرفنا المنظمة و الأجندة المطلوبة حان وقت معرفة الأعضاء المشاركين في البرنامج و هم مذكورين عن طريق منظمة أخرى تسمى Cyberdissidents.org أو صناعة المعارضة و هذه المنظمة لديها أعضاء في كل منطقة العالم العربي و بالطبع في المملكة !!! لماذا يهتمون فقط بالعالم العربي ؟؟؟ الإجابة بعد الصورة القادمة





ذلك لأن أحد مستشارين منظمة Cyberdissidents هو برنارد لويس صاحب مخطط تقسيم و تفكيك العالم العربي "برنارد لويس" و هو أعدى أعداء العرب بوجه عام و المسلمين بشكل خاص وفى عهد جيمي كارتر الذى كان رئيسا لأمريكا فى الفترة من 1977- 1981 تم وضع مشروع التفكيك, الذى وضعه هو"برنارد لويس" المستشرق الأمريكي الجنسية, البريطاني الأصل، اليهودي الديانة، الصهيوني الانتماء الذى وصل إلي واشنطن ليكون مستشارًا لوزير الدفاع لشئون الشرق الأوسط. وهناك أسس فكرة تفكيك البلاد العربية والإسلامية, ودفع الأتراك والأكراد والعرب والفلسطينيين والإيرانيين ليقاتل بعضهم بعضًا، وهو الذى ابتدع مبررات غزو العراق وأفغانستان !!



وجود برنارد لويس كالمستشار الأول لبرنامج Cyberdissidents مذكور على الويكيبيديا في الرابط التالي :
http://en.wikipedia.org/wiki/CyberDissidents.org


و مذكور أيضاً على موقع المنظمة.



و باقي المشرفين و المنظمين على الرابط التالي و مؤسس المنظمة هو ديفيد كيز الصهيوني و ديفيد يعمل في منظمة أديلسون للدراسات الاستراتيجية و هي منظمة صهيونية في القدس المحتلة كما خدم في قسم الاستراتيجيات بالجيش الإسرائيليأحد عبارات أديلسون : "لا يهمني ما يحدث في إيران ما يهمني هو إسرائيل":
http://www.cyberdissidents.org/ourexperts.html

و لمعرفة تفاصيل مخطط برنارد لويس لتفكيك العالم الإسلامي يرجى مشاهدة الرابط :
http://www.mon.shomoo5.com/t12708.html


أما بالنسبة للأسماء المذكورة فهم 15 اسم تم حذف بعض منهم من على موقع المنظمة بعد كشفنا لأسماؤهم في هذه المدونة و الأسماء التالية هي كل الأسماء التي كانت موجودة قبل الحذف.

لا نعرف حقيقة عمل هؤلاء الأعضاء مع المنظمة و لكن أسماؤهم موجودة على منظمة تعمل في الظاهر لنشر الديمقراطية و حماية حقوق المدونين في العالم العربي و في الباطن مؤسسها صهيوني خدم في الجيش الاسرائيلي و أحد مشرفيها كان برنارد لويس صاحب مخطط تقسيم الوطن العربي !!
و سواء أسماءهم مذكورة بعلم منهم أو بجهل فإن هذه المنظمة لم تذكر أسماءهم عبثاً و بالتأكيد المنظمة تعرف أنهم يخدمون أهدافها سواء كان هؤلاء النشطاء يعلمون ذلك أم لا، فهي حتماً ليست منظمة وهمية .



















[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
almaistru
حمــ hawiـودي
 

مزاجك اليوم

طبعا تلاحظون حاطين نوال ( .......) مسجونه

ما كنها من أكم اسبوع كانت في مؤتمر اسلوا على ما اعتقد

وتلقي محاضره كلها إسائات لدولتها , مدري وش تحس فيه تسئ

لبلدها وترجع تاكل من خيراته وتسكن في أمانه .


اخليكم مع الخبر


" أثار حديث الناشطة منال الشريف ضجة كبيرة في الأوساط السعودية بعد ظهورها وحديثها عن منعطفات هامة في حياتها، والتي انعكست على المرأة السعودية بشكل عام. وربطت الشريف حياتها بقصة بحادثة جهيمان !! وذكرت قصة عجيبة عندما سألت امها عن ثقب في جدار الكعبة فردت عليها بأنه بسبب جهيمان !!

محاولة عجيبة من الشريف لدس السم في العسل وتشبيه المجتمع السعودي بالشعب الهمجي واللاانساني حتى تستعطف انصارها من الفربيين ..


وقد اعتبر ناشطون على تويتر ان منال الشريف تعتبر خائنة للوطن #خائنة_اوسلو‏ بعد كلمتها التي القتها في منتدى اوسلو , والحقيقة ان هذه اللكلمات ماهي الا طريقة ذكية لكي تتكالب الأمم على المملكة وتزيد من توجيه الاتهام للحكومة السعودية وتشبيه السعوديين بالمجتمع الارهابي وتصوير الأسلام بأنه دين القتل والظلم بشكل غير مباشر وبقصد او بدون قصد..


وكانت منال الشريف التي تدعي الدفاع عن حقوق المرأة في السعودية ذكرت بعد حديثها عن جهيمان انها تعاني بسبب قبضة المتشددين ضد النساء، بسبب منع الموسيقى والسينما وظهور السيدات في التلفزيون ومنع ظهور النساء في المجتمع و منع الاختلاط !!
"

Manal al-Sharif (


طبعا صحافتنا ما كتبوا اي شيء بخصوص هالموضوع ولا انتقدوها لكن
لو ان العريفي او احد المشايخ ذكر مثال من اللي تقوله ايران عن السعودية

كان كتبوا معلقات و مخطوطات الشيخ الفلاني يسيء لسعودية


almaistru
حمـ hawـودي

 
الله يحفظ بلادنا من كيد الاعداء


كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي
 

مزاجك اليوم

اللهم أمــــــــــــــــين

مشكوره خيتوو على مرورك وتعليقك

دمت بكل الوود

almaistru
حمـ hawiـودي
 
أعلى