• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

ياسر الشهراني هلالي بـ 6 ملايين .. وزلاتكو للأولمبي 1

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
توصلت إدارة نادي الهلال إلى اتفاق مع نظيرتها في القادسية على انتقال اللاعب ياسر الشهراني إلى صفوف الهلال بدءا من الموسم الرياضي المقبل، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مقابل ستة ملايين ريال تقريبا، مع أحقية النادي الأزرق في شراء عقده.
وحصل الهلال على موافقة الأطراف الأربعة المتمثلة في إدارة نادي القادسية ووكيل أعمال اللاعب بالإضافة إلى أحمد القرون الوكيل المفاوض بالإضافة إلى اللاعب نفسه.
وأكدت مصادر أن وكيل أعمال ياسر الشهراني سينوب عنه في توقيع العقد خلال الساعات المقبلة، كون اللاعب متواجد حاليا في معسكر المنتخب الأولمبي.
وفي سياق متصل وقعت إدارة نادي الهلال عقداً مع الكرواتي زلاتكو مدرب الفيصلي السابق، حيث سيتولى بموجبه الدفة التدريبية لفريق الهلال الأولمبي لكرة القدم اعتباراً من الموسم الرياضي المقبل، وذلك في إطار حرص الإدارة على استعداد الفريق الأولمبي بشكل يسهم صقل مواهبهم للاستمرار في المنافسة على بطولة الأمير فيصل بن فهد؛ ليكونوا رافداً قوياً للفريق الأول.
يشار إلى أن زلاتكو يعد مكسباً مهماً للفريق الهلالي، نظير ما يتمتع به من خبرة كبيرة سواءً في المنافسات المحلية إبان تدريبه لفريق الفيصلي أكثر من موسم، أو من خلال خبرته في تدريب المنتخب الكرواتي الأولمبي لكرة القدم.
 
امير بكلمتي
يعطيك العافيه
كل الشكر لك
 
أعلى