• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

السيتي يستعيد الصدارة و يشعل ختام البريمرليغ

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
نجح فيسنت كومباني قائد فريق مانشيستر سيتي في اختراق حاجز الصمت الذي دام طوال الشوط الأول وسط سيطرة شبه مطلقه للاعبي السيتي الذين نجحوا في احتجاز لاعبي مان يونايتد في منطقة الجزاء ووسط الملعب دون خطورة حقيقه إلا من كرتين كاد أجويروا من أحدهما ان يحرز هدف التقدم .


حاول اليونايتد التحرك عن طريق انطلاقات ناني او الظهير الأيسر إيفرا ولكن الضغط الرهيب من لاعبي السيتي يمنع هجمات اليونايتد من أن تشكل خطورة خاصة و أن توريه ورفاقه يسطرون تماماً على منطقة المناورات في وسط الملعب .

الهدف الوحيد جاء في لدقيقة الثانيه من الوقت بدل الضائع حول فيها كومباني الضربة الركنيه برأسة بقوة إلى مرمى دي خيا ووضع السيتي في المقدمة .

في الشوط الثاني واصل السيتي الضغط منذ الدقيقه الأولى وسط استسلام تام من لاعبي اليونايتد و كأن نتيجة المباراة لاتعنيهم ظهر الجانب الايسر الذي يشغله الفرنسي ايفرا عاجز عن ايقاف انطلاقات زاباليتا .

تألق يايا توريه و قاد وسط الملعب بنجاح و منع لاعبو اليونايتد من تشكيل هجمات ذات خطورة تذكر كما تألق سمير نصري في حين غاب تماماً المخضرم بول سكولز وظهر مثل الشبح حتى قام السير أليكس فيرغسون بدفع فالنسيا بدلاً منه من أجل محاولة سحب الفريق إلى وسط ملعب السيتي .

استمر اللعب على هذا النم مابين سيطره و فرص ضائعه من السيتي و فشل دائم وغريب من لاعبي اليونايتد حتى انتهى اللقاء ليمنح السيتي فرصة العمر باستعادة صدارة البريمرليغ مجدداً بفارق الأهداف عن اليونايتد .
 
أعلى