• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

نساء يغامرن بأرواحهن

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
خلفت الثورة السورية أبطالا مجهولين في أرض المعركة وفي ساحات الثورة المتعددة. وقد تكون المهمات الملقاة على عاتق النساء من أشد وأخطر الأعمال، خاصة أن المطلوب منهن التحرك بين الألغام البشرية التي زرعها النظام في كل مكان.
والمعركة بين الثوار والنظام لا تقتصر على السلاح فقط، فالجبهة الخلفية وترابطها من العوامل المؤثرة في انتصار أي ثورة، وهذا ما تؤكده رانيا التي أنقذ موقفها جنديا على أحد الحواجز المنتشرة على تخوم دمشق وهي تنقل معدات طبية داخل ملابسها إلى المقاتلين في حمص. ونقلت رانيا عن الجندي قوله لها "اسرعي.. اجمعي الأدوية الخاصة بك وانصرفي قبل أن يعود قائدي".
رانيا المحامية ليست وحدها، فهي تعمل ضمن فريق من أربع نساء بينهن صديقتان تعملان في متجر وتعمل صديقتهن الرابعة طبيبة، استأجرن شقة كبيرة في منطقة فقيرة في دمشق. تركت الأربع أعمالهن باستثناء الطبيبة.
 
حسبي الله ونعم الوكيل على بشار
..
امير بكلمتي
كل الشكر لك
 
الله يعطيك الف عافيه ...



بانتظاااار جديدكـ ...

 

مزاجك اليوم

اللهم انت الملك القادر القائم القوي القاهر الناصر ذو البطش الشديد الفعال لما يريد الهي عبد من عبادك بغى على شعبه وتجبر وانت الحكم العدل وقد خاصمناه اليك وتوكلنا في كشف مظلمتهم عليك فانزل عليه يارب بلاء يعجز عن دفعه اهل السماوات والارضين حتى يعرف قدر نعمتك عليه وعافيتك له وارسخ على هامته رسوخ السجيل على اصحاب الفيل واقصمه ودمره ونكسه وخذه اخذ عزيز مقتدر ( فأخذهم الله بذنوبهم وما كان لهممن الله من واق ) , وحسبنا الله ونعم الوكيل

مشكور خيوو عالموضوع

almaistru
حمـ hawiـودي


 
أعلى