• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

المملكة ترفض ابتزاز "القاعدة"

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,620
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~

المملكة ترفض ابتزاز "القاعدة"
27255.imgcache.jpg


علي الحمدان مشعل الشدوخي


كشفت المملكة أمس أن خاطفي نائب القنصل السعودي في محافظة عدن اليمنية عبدالله الخالدي، من الفئة الضالة "تنظيم القاعدة الإرهابي"، وذلك بعد نحو 3 أسابيع على اختطافه. وأعلنت المملكة رفضها مثل هذه الأعمال الإرهابية بكل أشكالها وصورها، مطالبة بإخلاء سبيله.
وكشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي في بيان أمس، تفاصيل اتصال أجراه المدرج على قائمة المطلوبين الـ 85 مشعل الشدوخي من جعار في أبين، بالسفير السعودي علي الحمدان مؤكداً سلامة الخالدي ومطالباً مقابل الإفراج عنه بإخلاء سبيل موقوفين في المملكة، ومهدداً بشن هجمات بما فيها تفجير سفارات أو اغتيال أمراء.
وبينما أكدت مصادر في وزارة الداخلية اليمنية لـ "الوطن" بدء تحرك عاجل للتثبت من صحة احتجاز الخالدي في جعار وتحريره، أشار محللون يمنيون إلى ظاهرة تتمثل في بيع المختطفين الأجانب إلى "القاعدة"، متوقعين أن تكون عملية خطف الخالدي ضمن هذه الظاهرة.
وكشف مدير حملة "السكينة" الدكتور عبدالمنعم المشوح لـ "الوطن"، عن تنفيذ "القاعدة" خلال الشهرين الماضيين 41 عملية اختطاف فشل معظمها، في حين أكد خبراء أن المملكة لن ترضخ لمطالب الخاطفين "غير الواقعية". وفيما استبعدوا الخيار العسكري، أكدوا أن تعزيز التعاون الأمني بين المملكة واليمن سيضعف "القاعدة".
أعلنت وزارة الداخلية السعودية، أن عناصر الفئة الضالة "تنظيم القاعدة الإرهابي" هم المسؤولون عن اختطاف نائب القنصل السعودي بمدينة عدن اليمنية عبدالله بن محمد الخالدي أثناء ممارسته مهامه الوظيفية.
وقال المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية في بيان أمس، إن مشعل محمد رشيد الشدوخي المدرج على قائمة المطلوبين الـ85 التي أعلنتها الداخلية عام 2009، اتصل هاتفيا بالسفارة في اليمن وطالب بدفع فدية والإفراج عن مطلوبين من السجون السعودية. كما هدد بشن هجمات بما في ذلك تفجير سفارات أو اغتيال أمراء.
واختطف عبدالله الخالدي في 28 مارس الماضي من أمام مقر إقامته في مدينة عدن.. وفيما يلي نص بيان وزارة الداخلية:
صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه في إطار متابعة واهتمام الجهات المختصة بالمملكة بتطورات جريمة اختطاف نائب القنصل السعودي بمدينة عدن بالجمهورية اليمنية عبدالله بن محمد الخالدي، أثناء ممارسته مهامه الوظيفية في منح المواطنين اليمنيين تأشيرات دخول المملكة للحج والعمرة والعمل وزيارة الأهل والأقارب وغيرها.
فقد تلقت سفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة اليمنية اتصالات هاتفية من (مشعل محمد رشيد الشدوخي) أحد المطلوبين للجهات الأمنية المعلن عن اسمه بتاريخ 7/ 2/ 1430 ضمن قائمة الـ85 مطلوبا، مفيدا أنه يمثل الفئة الضالة ويؤكد مسؤوليتهم عن اختطاف نائب القنصل السعودي بعدن وأن لهم مطالب تتضمن تسليم عدد من السجناء إلى أعضاء التنظيم في اليمن، وذلك وفق ما ورد في الاتصالات المتعددة التي جرت معه.
وأكد المتحدث الأمني على المواقف الثابته للمملكة في رفض وإدانة مثل هذه الأعمال الإرهابية بكافة أشكالها وصورها والتي ينكرها الشرع الحنيف وتأباها الشيم العربية وهي ضربَ من ضروب الفساد في الأرض، وحمّل من يقف وراء هذا العمل الإجرامي كامل المسؤولية عن سلامة المواطن عبدالله بن محمد الخالدي وطالبهم بالرجوع عن غيهم والمبادرة بإخلاء سبيله، موضحا أن التنسيق جار مع الأشقاء في اليمن لتحقيق ذلك.

المكالمه الصوتيه :






نسل الأصآيل:
عشم إبليس بالجنه قالوا 4 طلبات بس..

الله يرد كيدهم في نحورهم ..

 

مزاجك اليوم

اوافقهم في طلب واحد فقط وهو اخراج الدعاة

اما انهم يخطفون ويفجرون المسلمين

وحتى غير المسلمين من الذمين

فأنا ما ارد عليهم الا " تعرفون نايف " الله يحفظة لنا


almaistru
حمـ hawiـودي

 
أعلى