• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

تيري: سأفعل المستحيل لإيقاف ميسي رغم عشق أطفالي له

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
أقر جون تيري قائد تشلسي الإنكليزي بأن نجليه التوأم جورجي وسامير، البالغان من العمر خمسة أعوام، مغرمان بنجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ويمتلكان قمصان للاعب الأرجنتيني الذي سيلتقيه الشهر الحالي مرتين في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال تيري لصحيفة "تليغراف" البريطانية اليوم إن ولديه يحبان ميسي بشكل كبير، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انقسام في منزله عشية لقاء تشلسي وبرشلونة، مؤكداً أنه كذلك معجب كثيراً بأفضل لاعب في العالم، وسيبذل جهداً مضاعفاً لإيقاف خطورته خلال اللقاء المرتقب.

وأضاف: "ميسي أفضل لاعب على مرر العصور في العالم، ومن دواعي سروري اختبار قدراتي الدفاعية أمام مهاراته، سأكون فخرواً جداً بعد نهاية مسيرتي الكروية لكوني لعبت أمام هذا النجم، وسأخبر أولادي بذلك".

ولفت قائد المنتخب الإنكليزي السابق إلى أنه استبدل قميصه خلال مواجهة سابقة بين الفريقين مع ميسي ومنحه لأحد ابنيه، وهو أمر نال اعجابهما، وزاد من حبهما لهذا اللاعب، لكنه شدد على أنه لم يتوان عن بذل جهود مضاعفة من أجل ايقاف خطورته ومساعدة تشلسي على الفوز".

وتنال مباراتي برشلونة وتشلسي في 18 و24 من الشهر الجاري، اهتماماً استثنائياً من جماهير "البلوز" التي تريد من لاعبيها الثأر من الخروج على يد "البلوغرانا" عام 2009 من الدور نصف النهائي لدوري الأبطال بعد مباراة تعرض فيها تشلسي لظلم تحكيمي بحسب أنصاره.
 
الله يعطيك العافيه أمير..
مشكور وما قصرت والله..
جهود رائعه أميرنا..

لآيك + شُكرآ +
26914.imgcache.gif
 
أعلى