• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

تقبيل الأذن يفقدها السمع

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
****حذر بروفيسور أميركي من التقبيل في الأذن، بعدما تبين له أن 30 شخصاً فقدوا سمعهم بعدما قبلهم شخص ما في أذنهم. وقال الدكتور ليفي رايتر من جامعة هوفسترا في نيويورك أن امرأة حضرت إليه قبل 5 سنوات وكانت تشكو من فقدان السمع بعدما عمد ابنها البالغ من العمر 5 سنوات إلى تقبيلها في أذنها.

ونقلت شبكة "أن بي سي" الأميركية عن رايتر، المتخصص في علم السمع انه ظن يومها أن حالة المرأة فريدة من نوعها لكنه سرعان ما أخذ يكتشف حالات مماثلة بعضها يعود إلى خمسينيات القرن الماضي. وأوضح أن الامتصاص الحاد لطبلة الأذن بسبب التقبيل يتسبب بسحب سلسلة العظيمات الصغيرة في الأذن ما يحدث اضطراباً في السائل الموجود بالأذن الداخلية. لذلك دعا رايتر إلى تفادي التقبيل في الأذن مشيراً إلى انه ما زال بحاجة لإجراء مزيد من الأبحاث قبل إصدار توصيات حازمة في هذا المجال.
 
يع ــطيك الع ــآفية
ولآ ع ــدمنآ تميز
دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ
بنتظآر القآدم بشووق
 
سبحان الله !!

معلومه اول مره تمر عليه

يعطيك العافيه
 
أعلى