• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

عرض خيالى من تشيلسى لضم كريستيانو رونالدو

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
ذكرت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن الملياردير الروسى رومان أبراموفيتش مالك نادى تشيلسى الإنكليزى يسعى بكل قوة للتعاقد مع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى.

ويحلم أبراموفيتش بجلب ماكينة الأهداف البرتغالية فى خطوة أولى لإعادة رونق الفريق ووضعه على طريق إستعادة البطولات مرة أخرى لاسيما البطولة المنشودة دورى أبطال أوروبا.

ويأمل مالك النادى الإنكليزى فى بدأ مفاوضاته مع فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى وعرض مبلغ ضخم من أجل إغراءه للتخلى عن صاروخ ماديرا.

وقدرت الصحيفة المبلغ المعروض بحوالى 115 مليون يورو وهو ما يزيد عما دفعه الريال نظير جلبه إلى سنتياغو بيرنابيو بما يقدر بـ 21 مليون يورو.

يذكر أن رونالدو قد انضم لصفوف الفريق الملكى فى عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزى مقابل 94 مليون يورو فى صفقة قياسية تعتبر الأعلى فى تاريخ كرة القدم.

ويقدم كريستيانو مستويات هائلة مع الميرينغى وصار اللاعب الهداف الأول خلال السنوات الماضية واستطاع تسجيل 132 هدف خلال 131 مباراة فى كافة المسابقات التى شارك بها منذ قدومه حتى الآن.
 
ذائقه أنيقه . . دام تألقك
لروحك الود ’
26849.imgcache.gif
,
 
أعلى