• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

روني يعتذر لطفل كسر يده أثناء تدريبات الإحماء ..ويخفف عنه بقميص خاص

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
قدم مهاجم المنتخب الإنجليزي ونادي مانشستر يونايتد واين روني اعتذاره لطفل يبلغ من العمر 9 سنوات بعد أن تسبب روني في كسر يد المشجع الصغير أثناء تدريبات الإحماء قبل دخوله في المباراة ضد نادي ولفز والتي انتهت بفوز اليونايتد بـ 5 وطبقا لـ*(صحيفة ديلي ميل) البريطانية*، كان*المشجع الصغير جيمي توماس وهو من مشجعي نادي مانشستر يونايتد، يقف بجانب والده، وكان يحاول إبعاد تسديدات روني أثناء عملية الإحماء وارتطمت إحدى الكرات في يد الطفل وذهب مباشرة للمستشفى دون إكمال المباراة .
ولما علم روني بالحادثة تحدث عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:" إذا كنت المتسبب في كسر يد هذا الطفل فأنا أقدم اعتذاري, ولو قام والدا اللاعب بإحضار الطفل للنادي سأقوم بالتوقيع على قميصه .. وحقا أنوي كتابة*رسالة إلى الطفل جيمي توماس وأهديه قميصا موقعا عليه وأرسله إلى منزله .. أنا أعتذر لجيمي توماس , وأتمنى له الشفاء العاجل ".
 
امير بكلمتي
يعطيك العافيه
 
أعلى