• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

نتائج مباريات اليوم

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تلقى الكويت هزيمة ثقيلة على أرضه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد أمام الاتفاق .
وقاد الارجنتيني سيباستيان تيجالي الاتفاق لتحقيق الفوز بتسجيله ثلاثة أهداف.
وافتتح تيجالي التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 50 وأضاف الهدف الثاني من ضربة رأس بعد دقيقتين قبل أن يحرز يوسف السالم الهدف الثالث في الدقيقة 77.
وعاد تيجالي ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 81 قبل أن يختتم أحمد عكاش أهداف الفريق السعودي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني من اللقاء الذي اقيم باستاد نادي الكويت.
وجاء هدف الفريق الكويتي الوحيد عبر البرازيلي روجيرو قبل خمس دقائق من النهاية.
وحصل الاتفاق على أول ثلاث نقاط وتصدر مجموعته بينما يتذيل الكويت الترتيب بدون نقاط.
نتيجة الاهلي لخويا القطري
نجح لخويا القطري في تحقيق الفوز في أولى مبارياته على المستوى القاري بعدما تغلب على أهلى جدة 1-0 مساء اليوم* على ستاد نادي السد في الدوحة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2012. وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح لخويا في خطف هدف الفوز خلال الشوط الثاني عن طريق الكوري الجنوبي نام تاي-هي (74).
وتساوي لخويا وسيباهان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة لكل منهما، في حين بقي رصيد النصر والأهلي خالياً من النقاط.
وتسبب الكوري تاي-هي أيضاً بضربة جزاء لفريقه أهدرها البوركيني داجانو (13).
المباراة كانت قوية ومثيرة خاصة في شوطها الثاني الذي شهد كماً كبيراً من الفرص الضائعة للفريقين والتي كانت بدأت في الشوط الاول بضربة الجزاء وبالتسديدة التي أطلقها فيكتور مهاجم الأهلي وارتطمت بالقائم (34).
الشوط الثاني شهد أداء هجومياً من الجانبين، وأهدر الغاني بكاري كونيه فرصة ثمينة لدى انفراده بحارس الأهلي (67)، رد عليه مهاجم الأخير العماني عماد الحوسني الذي انفرد تماماً بالحارس القطري وسدد الكرة في قدمه (73).
وبعد ذلك مباشرة، وصلت الكرة إلى نام فانطلق من وسط الملعب من الجهة اليسرى ومر من أحد المدافعين وأطلق تسديدة خادعة واضعاً الكرة في الشباك.
 
أعلى