• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الأرسنال الرائع يذل الميلان ويودع دوري الأبطال

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
في واحدة من أقوى مبارياته خلال العامين الأخيرين فاز الأرسنال بثلاثة أهداف مقابل لاشىء على الميلان الإيطالي في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوربا والتي جمعت الفريقين على ملعب الأمارات لكن الفوز لم يكن كافيا للمدفعجية لتجاوز المنافس الإيطالي الكبير بعد خسارتهم مباراة الذهاب برباعية ليخرج الأرسنال من دوري أبطال أوربا من الدور ثمن النهائي للعام الثاني على التوالي .
قدم الأرسنال شوطا أول أسطوريا وسجل خلاله ثلاثة أهداف متتالية جعلت أمال جماهيره ترتفع إلى عنان السماء في تحقيق المفاجأة و قلب الطاولة على فريق الميلان رغم الخسارة في مباراة الذهاب بأربعة أهداف إلا أن الشوط الثاني شهد نجاح فريق الميلان في إيقاف زحف المدفعجية لتسجيل المزيد من الأهداف ليصعد الروسونيري الى الدور ربع النهائي .
في الشوط الثاني ظهر الميلان أكثر تماسكا ورغم ذلك أهدر روبن فان بيرسي فرصة المباراة للأرسنال بعدما أرتدت تسديدة ألكسندر سونج من الحارس أبياتي لتصل الى فان بيرسي على بعد خمس ياردات من امرمى لكنه يلعب الكرة ضعيفة ينقذها أبياتي بأعجوبة .
في المقابل تهيأت للميلان فرصة هائلة لأحراز هدف يضمن به الصعود بعدما لعب زلاتان إبراهيموفيتش الكرة عرضية تصل لنوتشيرنو على بعد ياردتين من مرمى الأرسنال لكنه يلعب الكرة ضعيفة في يد حارس الأرسنال البولندي .
حاول أرسين فينجر أدراك هدف الفوز بالدفع بمروان الشماخ بدلا من تشامبرلين لكن ظل دفاع الميلان صامدا خاصة مع خروج ستيفان شعراوي ونزول أكويلاني لدعم خط الوسط الدفاعي للميلان وزلتنتهي المباراة بفوز الأرسنال 3 / 0 لكنها لم تكن كافية لصعود المدفعجية للدور ربع النهائيقدم الأرسنال بهدف مبكر بفي الدقيقة* 7 ضربة رأس للمدافع المتقدم كوشيلني بعد ضربة رطنية لعبها موزار الشرق توماس روزيسكي .
عاد روزيسكي وسجل بنفسه الهدف الثاني للمدفعجية في الدقيقة 26 بعدما وصلته الكرة داخل منطقة فوضع الكرة بباطن القدم رائعة في شباك أبياتي حارس الميلان .
قبل نهاية الشوط الأول أضاف روبن فان بيرسي الهدف الثالث من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرسنال بثلاثة أهداف مقابل لاشىء . .
 
مبروك للإرسنال وهاردلك لميلان

أمير بكلمتي
كل الشكر لك
 
مبروك للارسنال
بلوغ ثمن النهائي
قدم شوط رائع
هارد لك للميلان
 
أعلى