• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

فوز الاهلي الاولمبي

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
حلق فريق الأهلي الأولمبي الكروي في سماء بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة، ونال الكأس الذهبية قبل انتهاء الدوري بثلاث جولات بعد فوزه الثمين اليوم الأحد على الشباب بهدف سجله محمد ال فتيل، وفي المقابل تعادل منافسه الهلال مع النصر 1/1.
*
*وستظل الجولة (الـ 23) خالدة في مسيرة النادي الأهلي وجماهيره بهذا النصر الذهبي بعد فوزه عصرا على الشباب بهدف في المباراة التي جرت على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وبالتأكيد أن اسم صاحب الهدف المدافع الرائع محمد آل فتيل محفوظا وسجله في الدقيقة 72 .
*
وبهذا الفوز يصل الأهلي للنقطة ( 55 )، بينما للهلال 46 وحتىى لو فاز الهلال في المباريات الـ3 وخسر الأهلي وبالتالي يتساويان في النقاط فإن الأهلي الأحق بأفضلية الفوز على الهلال في الدورين، مع التأكيد على أن الأهلي مهيأ للفوز بباقي مبارياته، لكن فقط للتوضيح في ظل أنه بقيت 3 مباريات.
*
وبالنسبة للشباب فيحتل المركز الخامس (35 نقطة ) .
وانتهى ديربي الهلال والنصر بالتعادل بهدف لمثله، افتتح التسجيل للهلال عبدالله الحمدان في الدقيقة 27، قبل أن يدرك *النصر التعادل بواسطة تركي سفياني عن طريق ضربة جزاء د 70 ، وبذلك يتلاشى أمل الهلال في تحقيق اللقب، ويصل للنقطة (46 ) والنصر يبقى سادسا ( 35 نقطة) .
وأشهر حكم المباراة تركي الخضير البطاقة الحمراء للاعب النصر عبدالعزيز حامد د 47.
وفي جدة، اكتسح فريق الاتحاد شباك ضيفه التعاون بخمسة أهداف دون مقابل، سجلها محمد العمري هدفين وعمر الخضري وباسم منتشري وعلي يوسف لكل منهم هدف، ويصل الاتحاد للنقطة (44 ) في المركز الثالث ويبقى التعاون في المركز الثاني عشر (17 نقطة).
وفي الأحساء خسر الفتح أمام ضيفه الأنصار متذيل الترتيب ( 3- 1 )، ليرفع الأنصار رصيده إلى ( 16 نقطة) في المركز*الثالث عشر ويتجمد رصيد الفتح عند ( 21نقطة).*
وكسب الرائد نظيرة هجر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي ( 3 – 1) ليتساوى الفريقان ( 34 نقطة ) ويتفوق*هجر بالأهداف.
*
وفي نجران انتهى لقاء نجران والقادسية بفوز الأخير ( 2- 1 ) سجلهما عبدالله الجعفري وحسن العثمان ليرفع القادسية رصيده إلى (28 نقطة ) في المركز التاسع ويبقى نجران متذيل الترتيب ( 11 نقطة)
*
*
*
الترتيب:
1 - الأهلي ( 55 نقطة )
2 - الهلال ( 46 نقطة )
3 - الاتحاد ( 44 نقطة )
4 - الاتفاق ( 41 نقطة )
5 - الشباب ( 35 نقطة )
6 - النصر ( 35 نقطة )
7 - هجر ( 34 نقطة )
8 - الرائد ( 34 نقطة )
9 - القادسية ( 28 نقطة )
10 - الفيصلي ( 23 نقطة )
11 - الفتح ( 21 نقطة )
12 - التعاون ( 17 نقطة )
13 - الأنصار ( 16 نقطة )
14 - نجران ( 11 نقطة )
*لاتنسونا بالردود
 
أمير بكلمتي
تغطية رياضية مميزه
يعطيك العافيه
 
أعلى