• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الفتح يخطف فوزاَ في الوقت القاتل واعتداء لاعبي هجر على الحكم .....ونجران يحبط خطط الت

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
خطف الفتح فوزاً مهما في الدقائق الأخيرة في ديربي الحساء وواصل التألق والانفراد في المركز الخامس بدون أي منافسه ,فيما باتت حظوظ هجر في البقاء على المحك خصوصاُ وأغلب الفرق المنافسة على الهبوط لم تتجاوز النقطة العشرين الذي تجعل المنافسة قويه في الجولات الخمس الاخير.


سجل هدف الفتح في الدقائق الاخير عن طريق ركلة جزاء تصدى لها محمد الشهراني ووضعها في الشباك د 91 ,وأحتج لاعبي هجر على حكم المباراة وإعتداء عليه لاعب هجر اعواد العنزي الذي تلقى بطاقة الحمراء فيما بعد من حكم المباراة العتيبي.


وعلى ملعب الاخدود خطف التعاون تعادل بطعم الخسارة* بعد أن كان متقدماً حتى الدقيقة* 83 الدقيقة التي أحرز فيها اللاعب التونسي بورقبه هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء.

وبهده النتيجة تتسع رقعه المنافسة على الهبوط بين أكثر من فريق وتبدو حظوظ التعاون هي الاقل في البقاء ومرافقة النصار لدوري الدرجة الاولى.
 
امير بكلمتي
يعطيك العافيه
 
أعلى