• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الدوري الانجليزي: ارسنال يهزم ليفربول 2-1

TAHANY

مشرفة قسم
إنضم
19 يوليو 2011
المشاركات
2,353
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الموقع الالكتروني
mon.shomoo5.com
25814.imgcache.jpg


فاز فريق نادي ارسنال على ليفربول بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ارض ملعب انفيلد بليفربول عصر السبت.
وسجل روبن فان بيرسي هدفي ارسنال، داقا بذلك مسمارا آخر في نعش آمال ليفربول للترشح لبطولة دوري ابطال اوروبا في العام المقبل.
ولم يفلح ديرك كاوت في تحويل ضربة الجزاء التي منحها الحكم لليفربول الى هدف، وذلك بفضل انتباه حارس مرمى ارسنال فويتشيك شيشني الذي تمكن من صد الضربة ومحاولة كاوت ايداع الكرة المرتدة الشباك.
ولكن الحظ خان ارسنال في الشوط الاول عندما سجل لوران كوشيلني هدفا في مرمى فريقه.
وقبيل نهاية الشوط الاول تمكن مهاجم ارسنال روبن فان بيرسي من تسجيل هدف ارسنال الاول، اعقبه بهدف ثان في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضمن الفوز لفريقه في رابع مباراة يخوضها على التوالي.
وبهذه النتيجة، وهي الاولى التي يمنى بها على ارضه هذا الموسم، اصبح ليفربول متخلفا بعشر نقط عن ارسنال في قائمة الدوري، وهو الآن يحتاج الى معجزة لكي يترشح لدوري ابطال اوروبا.




 
برنس
يعطيك الف عافيه
ماقصرتي ابد
 
أعلى