• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

المملكة حولت للميزانية المصرية " نصف مليار " دولار

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
في رد للأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي على ما نسب لرئيس الوزراء المصري كمال الجنزوري قال الفيصل إن بلاده ملتزمة بدعم اقتصاد مصر بـ3,75 مليار دولار، مشيراً الى أن السعودية بادرت بتحويل نصف مليار دولار منحة لدعم الميزانية المصرية.
وأشار الفيصل إلى أن حكومة خادم الحرمين الشريفين لم تتوان في الوقوف إلى جانب الشعب المصري، مؤكدا أن الجانب المصري لم يتمكن من تحديد الأولويات الاقتصادية لأسباب داخلية.
و أوضح الفيصل أن "خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حريص كل الحرص على ما فيه خير ومصلحة الشعب المصري الشقيق، وأنه سبق أن التزمت المملكة بدعمها لجمهورية مصر العربية الشقيقة والوقوف معها لمواجهة التحديات التي يعاني منها الاقتصاد المصري وذلك من خلال حزمة من المساعدات بلغت 3,75 مليار دولار".
وأضاف "بادرت المملكة بتحويل مبلغ 500 مليون دولار منحة لدعم الميزانية المصرية، وقد تم تحويل المبلغ المشار إليه إلى حساب وزارة المالية المصرية في البنك المركزي المصري بتاريخ 13/6/1432هـ الموافق 16/5/2011م".
وكانت تصريحات نسبت لرئيس الوزراء المصري كمال الجنزوري منذ يومين تضمنت قوله إن "دولاً عربية وأجنبية تعهدت بتقديم مساعدات مالية لمصر لكنها لم تنفذ تعهداتها".
ويذكر أن المملكة العربية السعودية أكثر دولة تعهدت بتقديم الدعم للاقتصاد المصري منذ ثورة 25 يناير.
 

مزاجك اليوم

شيء طبيعي مثلها مثل لبنان و المغرب و الاردن

دول عربية شقيقه وتحتاج للمساعده

بس الاهم ما يقلبون على السعوديه مثل بعض الدول ( موالعراق )



almaistru
حمـ hawiـودي
 
امير بكلمتي
يعطيك العافيه
 
مشكور امير على الطرح

 
أعلى