• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اخبار رياضية منوعة

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
حقق فريق الفتح انتصاراً مهماً في مبارتيهما المؤجله من الجولة العشرين من دوري زين للمحترفين و التي أقيمت في الاحساء وذلك بعد أن كسبه بنتيجة هدفين لهدف.
وكانت المباراة بدأت بسيطره اتفاقية اضاع خلالها مهاجمو الفريق عدداً من الفرص المحققه التي كانت كفيله بنهاية المباراة بنتيجة كبيرة ولكن فريق الفتح عاد للمباراة سريع وفرض سيطرته على المباراة وتقدم بهدف في بداية الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء سجلها حسين المقهوي في الدقيقه 48 من عمر المباراة ولكن الاتفاقيون عادوا سريع للمباراة وسجلوا هدف التعادل في الدقيقه 56 عن طريق العائد بقوة صالح بشيرلكن الفتح اكثر اصراراً على كسب نتيجة* المباراة وحاصروا الإتفاق في ملعبه وتمكن مهاجم الفتح دوريس من تسجيل هدف الفوز الفتحاوي في الدقيقة 86 من عمر المباراة ليرتفع رصيد الفتح الى النقطة 33 متمسكاً بالمركز الخامس وبقي الإتفاق على رصيده السابق 42 نقطة في المركز الرابع.
الخبر 222
حذر نادي الاتحاد جماهير النادي الوفية من محاولة بعض الصحف خلق البلبلة والتشويش على النادي في هذه المرحلة الهامة من خلال اختلاق الأخبار الكاذبة والتي لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع والسعي إلى التأثير على رجال النادي الداعمين لإبعادهم بمثل هذه الأساليب المكشوفة.
وفي هذا السياق يقدم مجلس الإدارة شكره الجزيل لعضو الشرف المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ عيد الجهني على كل ما قدمه ويقدمه للنادي من دعم لا محدود ليواصل الفريق مسيرته كما يؤكد على أن المدرب الاسباني الجديد للفريق الأول لكرة القدم رؤول كانيدا قد وقع عقدا رسميا لتدريب الفريق أثناء المعسكر واستلم كافة المبالغ المالية لمقدم العقد ولا صحة إطلاقا لما تم إثارته خلاف ذلك في إحدى الصحف.
الخبر 3
من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم عند الساعة 6:45 من مساء اليوم تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي وسوف يتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريب.
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية و جاءت على فترتين صباحية ركز فيها المدرب على برامج التقوية المتنوعة من خلال تواجد اللاعبين في صالة الحديد* .
في حين بدأت الحصة المسائية بتدريبات لياقية قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت لاعبي الدفاع وأجريت لهم تدريبات تكتيكية تحت إشراف مساعد المدرب هيجو ارماندو في حين ضمت المجموعة الثانية لاعبي خط الوسط والهجوم الذين على جمل تكتيكية بالكرات العرضية والتسديد المباشر من زوايا مختلفة تحت اشراف مدرب الفريق السيد ماتورانا* .
في الوقت الذي* كثف هيقيتا تدريباته لحراس المرمى وشارك في التدريبات الجماعية الكابتن حسين عبدالغني في حين اكتفى الكابتن احمد عباس بالجري حول الملعب.
وكان الدكتور رشاد فقيها قد أنهى ظهر اليوم برنامج محاضراته المعدة للفريق في معسكره بالدوحة بمحاضرة استمرت ساعة ونصف .
 
الله يعطيك العافيه أمير

تغطيه حلوه خيوو

أعجبني الطرح + 5 ستآرز + شُكراً

25713.imgcache.png
25714.imgcache.gif

 
امير بكلمتي
يعطيك العافيه
 
أعلى