• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الأمطار تُنقِّي سماء الرياض من آثار العواصف الترابية القوية

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
عبدالله البرقاوي- سبق- واس- الرياض: هطلت اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة على مدينة الرياض وضواحيها، سالت إثرها الأودية والشِّعاب، وذلك بعد أن ضربت عاصفة ترابية قوية العاصمة في وقت سابق اليوم؛ ما أدى إلى صعوبة الرؤية في الشوارع والطرقات.
وكان مرور منطقة الرياض قد حذَّر من آثار العاصفة القوية التي تنعدم معها الرؤية الأفقية، كما نصحت وزارة الصحة جميع المواطنين والمقيمين، خاصة مرضى الربو والمصابين بالأمراض الصدرية، بعدم التعرُّض للغبار والأتربة التي تمر حالياً بالسعودية، والبقاء في المنازل، وعدم مغادرتها إلا عند الضرورة.
وشدَّدت الوزارة في بيان لها اليوم على ضرورة وضع الكمامات الطبية الوقائية أثناء الخروج من المنازل في موجة الغبار. لافتة النظر إلى أن ذرات الغبار تعمل على تهييج الجهاز التنفسي؛ ما يتسبب في حساسية الأنف.
*
هذا، وقد هطلت أمطار متفرقة عصر اليوم على محافظة الدوادمي بعد العاصفة الترابية، شملت المراكز والقرى التابعة لها، وسالت إثرها بعض الأودية والشعاب، ولطَّفت أجواء المنطقة، وغسلت بقايا العاصفة.
وقد وثَّق المواطن عبدالعزيز المطيري الأجواء المميزة التي شهدتها الدوادمي عصر اليوم""، يُظهر مياه الأمطار في شوارع المحافظة وتراكم السحب، في مقطع جميل غسل آثار العاصفة الترابية.
 
مُطرنا بفضل الله ورحمته
يعطيك العافيه



 
اللهم اجعله صيبا نافع

امير بكلمتي
الف شكر
 
مشكور امير

يعطيك العافيه
 
أعلى