• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

سواريز يعود ملعب أولد ترفورد

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
سيعود الأورغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول الانكليزي مجددا إلى معقل مانشستر يونايتد ملعب اولدترافورد هذه المرة من أجل التشجيع وليس اللعب على أرضيته.
فقد نقلت تقارير صحافية بريطانية أن سواريز سيجلس في مدرجات اولدترافورد من أجل تشجيع فريقه القديم أياكس الذي يخوض مباراة الإياب ضد مانشستر يوناتيد في إطار مباريات الدوري الأوروبي.
وأضافت أن سواريز حصل على تذكرة المباراة من قبل أحد أصدقائه في أياكس وهو عازم على تلبية الدعوة رغم ما اقترفه من تصرفات أثارت الرأي العام البريطاني قبل أسبوعين.
وهذه هي المرة الأولى التي سيعود فيها سواريز إلى ملعب مانشستر يوناتيد بعد حادثة رفض مصافحة لاعب المان يونايتد ايفرا والتي أثارت جدلا كبيرا وواسعا في الأوساط الرياضية، الأمر الذي دفع ليفربول وسواريز لتقديم اعتذار رسمي لمانشستر يوناتيد ولاعبه ايفرا بسبب تلك الواقعة.
وفي سياق متصل، تسربت بعض الأنباء عن إمكانية رفض مانشستر يونايتد استقبال سواريز والعمل على ثني أياكس على منحه تذكرة المباراة، وذلك تخوفا من إثارة الشغب الجماهيري ضده .
يذكر أن مدرب سواريز السابق في أياكس فرانك دي بور كان قد انتقد سواريز بشدة حيث أكد بأنه يقترف بعض الأخطاء الغبية، لكنه أكد أن سواريز شخص طيب القلب وجيد جدا خارج الملعب، في حين وصفت الصحافة الهولندية سواريز بأنه جلب العار لليفربول بعدم مصافحته لإيفرا.
 
يعطيك العافيه
طرح مميز
 
أعلى