• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اخبار رياضية منوعة

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
يوم أمس وصل قبل قليل مطار دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة المدرب الاسباني رؤول كانيدا والجهاز الفني المساعد له المكون من مدرب لياقة وأخصائي إحصاء بعد أن تعاقدت معه إدارة النادي للإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول , وكان في استقباله بالمطار المشرف العام على الفريق الأستاذ عيد الجهني والذي اصطحبه إلى مقر سكن بعثة الفريق في منطقة جبل علي حيث سيجتمع صباح اليوم باللاعبين.
المدرب الجديد أكد بأنه يملك فكرة جيدة عن الفريق بعد أن شاهد عددا من التسجيلات لمبارياته في هذا الموسم وسيجتمع بالجهاز الإداري للتعرف على روزنامة المباريات التي سيخوضها الفريق في المرحلة المقبلة محليا وآسيويا ليضع على ضوء ذلك برنامجه التدريبي.
وكشف بأنه يعول كثيرا على الاستفادة من المعسكر الحالي مشيرا إلى أنه سيكون المسئول عن كافة الجوانب المتعلقة باللاعبين من حيث المواظبة على التدريبات والانضباط حيث أن ذلك من أهم الأسس التي على ضوئها ستحدد مشاركة اللاعبين في المباريات الرسمية.
من ناحية أخرى أدى الفريق الكروي الأول أول تدريباته مساء الاحد في معسكره الإعدادي بمنطقة جبل علي الإماراتية وسط متابعة من المشرف العام على الفريق الأستاذ عيد الجهني وقاد الحصة التدريبية المدرب السلوفيني مارتن بمشاركة جميع اللاعبين في المعسكر بما فيهم اللاعب حمد المنتشري الذي التحق بالمعسكر مساء السبت في حين واصل الثلاثي عبده عطيف وراشد الرهيب وعبدالله مجرشي برنامجهم العلاجي تحت إشراف طبيب الفريق.
واجتمع المشرف العام على الفريق الأستاذ عيد الجهني بأعضاء الجهاز الإداري بقيادة مدير الفريق الدكتور محمد السليمان حيث تم مناقشة تنفيذ البرنامج الموضوع لتسهيل مهمة الجهاز الفني واللاعبين للتحقيق الاستفادة المطلوبة من المعسكر الحالي.
وكان مدير الفريق الدكتور محمد السليمان اجتمع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية اليوم لشرح برنامج المعسكر والجوانب التنظيمية مؤكدا على أهمية الانضباطية داخل المعسكر ومشيدا بالروح التي ظهر بها اللاعبون مع انطلاقته وتفاعلهم الإيجابي مع التعليمات التي ركز عليها المشرف العام على الفريق الأستاذ عيد الجهني وأن النظام سيطبق على الجميع سواسية حسب اللوائح والأنظمة .
وفى شأن أخر عقدت لجنة التواصل مع أعضاء الشرف التي تم تشكيلها على ضوء اجتماع أعضاء الشرف الذي عقد مؤخرا في النادي مساء اليوم اجتماعا ضم رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني ونائب رئيس مجلس الإدارة المهندس ايمن نصيف ومدير عام النادي الأستاذ جمال عسيري وأعضاء الشرف الدكتور عبد الرزاق بكر والدكتور الشريف ايهاب السليماني والدكتور طلعت عطار* حيث تم خلال الاجتماع مناقشة سبل التواصل مع أعضاء الشرف وتفعيل دورالمجلس الشرفي وتم الاتفاق على عقد الاجتماع الثاني للجنة يوم الاثنين من الاسبوع المقبل.
ومن ناحية اخري
عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته بعد أن تمتع لاعبو الفريق خلال الأيام الماضية براحة أربعة أيام.
وجاءت التدريبات في مجملها لياقية أجريت على ملعب النادي الرديف نظراً لانشغال استاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بأعمال الصيانة الموسمية, إذ شارك بالمران كافة لاعبي الفريق عدا الثنائي ماجد المرشدي وفهد الشمري اللذان اعتذرا عن الحضور عبر اتصال هاتفي بإدارة كرة القدم وشرحا ظروفهما التي منعتهما من الحضور.
من جانب آخر, تقرر أن يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم لقاءً وديا مع نظيره نادي دبي الإماراتي وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 26 فبراير خلال معسكر الفريق الذي سيقام في الفترة من 21 إلى 27 من شهر فبراير الجاري.
وسينضم لقائمة الفريق المغادرة لمدينة دبي اللاعب مبارك البيشي لاستكمال علاجه مع الفريق هناك إلى جانب الثنائي عبدالعزيز الدوسري ونواف العابد.
هذا وسيغادر عضو إدارة كرة القدم الأستاذ فهد المديد إلى مدينة دبي ظهر غد الاثنين لإنهاء كافة ترتيبات معسكر الفريق الذي تكفل به عضو مجلس إدارة النادي وعضو الشرف الأستاذ حسن الناقور.
إلى ذلك, يجري الفريق الكروي الأول مران يوم غدٍ الاثنين على فترتين صباحية ومسائية على أن تغادر بعثة الفريق يوم الثلاثاء لمدينة دبي الإماراتية بعد أن يجري مرانه الصباحي.
من ناحية اخرى
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته بمعسكره بالدوحة على فترتين صباحية خصصها المدرب للجوانب اللياقية المتنوعة مع تدريب خفيف بالكرة في حين أجرى في الحصة المسائية مناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء احمد عباس وحسين عبدالغني حيث اكتفيا بالجري حول الملعب .
ـ واصل الخبير العالمي الدكتور رشاد فقيها إلقاء محاضراته بالمعسكر حيث ألقى اليوم محاضرتين الأولى بعد الحصة التدريبية الصباحية والثانية الساعة السادسة إلا ربع مساء .
ـ حضر التدريب اللاعب المحترف السابق بالنادي محلل قناة الجزيرة الرياضية الكابتن مصطفى النقر و التقى برئيس البعثة المشرف العام على كرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود .
ـ القناة الرياضية تواجدت بالتدريب المسائي وأجرت عدة لقاءات مع اللاعبين .
 
يعطيك العافيه على المجهود

مشكور امير
 
يعطيك العافيه
على التغطيه
 
تغطية اخباريهه
مميزه
يعطيك العافيه
 
أعلى