• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

لاعبو الأخضر السعودي قبل استراليا: تفاؤل مشوب بالحذر

TAHANY

مشرفة قسم
إنضم
19 يوليو 2011
المشاركات
2,353
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الموقع الالكتروني
mon.shomoo5.com


24934.imgcache.jpg




تقرر انضمام مهاجم العين الاماراتي ياسر القحطاني إلى معسكر المنتخب السعودي في استراليا يوم 23 فبراير, أكد ذلك مدير المنتخب السعودي خالد المعجل على برنامج الأخضر في معسكره في استراليا, وقال: "سيعسكر المنتخب قرابة "12" يوماً, وهذه مدة كافية للتأقلم بحكم الفارق الزمني بين السعودية واستراليا, وسنلعب مباراة ودية أمام نيوزلندا".

ووجّه المعجل رسالة للإعلام والجماهير السعودية بقوله: "أتمنى من الإعلام الوقوف مع المنتخب، وهذا ما نحتاجه منهم، فهم شركاء في النجاح في كل مناسبة رياضية, وأيضاً أتمنى من الجماهير السعودية الدعاء للمنتخب بالتوفيق والتأهل بإذن الله".

وحول موعد انضمام مهاجم العين الإماراتي ياسر القحطاني لمعسكر المنتخب قال: "القحطاني سينضم للمعسكر في يوم 23 شباط/ فبراير, وهو لاعب كبير، ولن يتأثر بالتأخير، فالنجم يبقى نجماً.. وسيكون جاهزاً إن شاء الله".

وكانت "العربية.نت" قد تواجدة في مقر إقامة المنتخب السعودي في العاصمة السعودية الرياض قبل مغادرته إلى استراليا.


العابد:استراليا قوي



أكد لاعب وسط المنتخب السعودي نواف العابد قوة المنتخب الأسترالي، وقال : "المنتخب الأسترالي منتخب قوي، وبإذن الله نحن جاهزون للمباراة, لأننا لم نذهب للسياحة, وسنعود بالنقاط الثلاث إن شاء الله, وأتمنى أن أسجل هدفاً في المباراة".


وليد عبدالله:مستعدون للمباراة



شدد حارس المنتخب السعودي وليد عبدالله على أهمية لقاء "الأخضر" السعودي الحاسم أمام أستراليا يوم الأربعاء 29 شباط/ فبراير الجاري، في تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014, وقال : "سندخل مباراتنا أمام أستراليا بشعار (نكون أو لا نكون)، وبإذن الله نحن مستعدون للمباراة, وسنهدي الجماهير السعودية نقاطها الثلاث".


هزازي:المهمة صعبة



وطالب مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي الجماهير السعودية بالوقوف وراء الأخضر في مهمته الحاسمة أمام أستراليا, وقال : "الكل يعلم أننا أمام مهمة صعبة, وأمامنا "14" يوماً لكي نؤهل أنفسنا، وأيضاً ليقدم المدرب نفسه بالشكل اللائق ويقدم التشكيلة المناسبة للمباراة".

وأضاف: "الجميع يستشعر المسؤولية والروح موجودة وعالية، ونتمنى من الله التوفيق.. ووقوف الجماهير لدعم المنتخب".


عطيف :بنيتهم الجسمانية قوية



فيما أبدى لاعب وسط المنتخب السعودي أحمد عطيف تخوفه من البنية الجسمانية القوية للمنتخب الأسترالي، وقال : "المنتخب الأسترالي يمتلك البنية الجسمانية القوية, ونحن على أتم الاستعداد للمباراة في كل الأحوال".


الحسيني :لاعبينا تعودوا على مواجهة الصعاب



أكد مساعد مدرب المنتخب السعودي الوطني عبداللطيف الحسيني جاهزية "الأخضر" لخوض اللقاء الحاسم أمام أستراليا, وقال : "الإعداد لهذه المباراة المهمة بدأ عقب لقاء عمان من خلال متابعتنا للاعبين في فرقهم, وضعنا برنامجاً للمنتخب لمدة أسبوعين في أستراليا، وذلك لفارق التوقيت والتكيف على الأجواء الأسترالية, وبإذن الله سيحالفنا الحظ".

وحول الأسباب التي أدت إلى وصول المنتخب السعودي لهذه المرحلة الحرجة قال: "البداية الضعيفة أضرتنا، بسبب عدم الاستعداد الجيّد للاعبين ودخول شهر رمضان وتأخير بداية الموسم، لكن لاعبينا تعودوا على مواجهة الصعاب, وبتكاتف الجميع سنتخطى هذه المرحلة الحرجة بإذن الله".

وقلّل الحسيني من تأثر اللاعبين بعاملي الأرض والجمهور بقوله: "لاعبونا تعودوا على تجاوز عاملي الأرض والجمهور وثقافة المباريات الكبيرة, واللاعبون المحترفون دائماً ما يكون لديهم عزل بين ما يدور داخل الملعب وبين الأمور الخارجية من الضغوطات الجماهيرية وغيرها".

وحول تصريحات مدرب أستراليا بأنه لن يشرك اللاعبين الدوليين قال: "أتمنى أن يشركهم، لأنهم سيكونون أكثر خوفاً على أنفسهم من الإصابات, لكن حينما يشرك اللاعبين البدلاء والصغار فإنهم سيلعبون من دون ضغوط، إضافة إلى محاولة إثبات وجودهم للمدرب، وبهذا ستكون المهمة أصعب".

بالتوفيق للأخضر




 
مبدعه برنس
تغطية مميزه فديتك
 
أعلى