• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

أخبار المساء ~

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,620
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~
24354.imgcache.jpg


ألغى الفنان السعودي رابح صقر مشاركته في مهرجان هلا فبراير بالكويت، إضافة إلى مشاركاته الأخرى العربية خلال الفترة الحالية، بسبب الأحداث المؤلمة التي تشهدها سوريا. وما أن أعلن رابح إلغاء مشاركته حتى توالت الإلغاءات، فقرر الفنان نبيل شعيل عدم المشاركة في مهرجان هلا فبراير لنفس السبب، ومن ثم أصدر القائمون على المهرجان قررا بإلغاء حفلات فبراير بشكل تام تضامنا مع معاناة الشعب السوري الشقيق.
وأوضح المسؤول عن الحفلات الملحن عبدالله القعود أنه تقرر تأجيل المهرجان الغنائي حتى إشعار آخر..


دول "التعاون" تقرر سحب سفرائها من سورية وطرد سفراء دمشق


24419.imgcache.jpg

دول الخليج قالت إنها، تتابع ببالغ الأسى والغضب تزايد وتيرة القتل في سورية الذي لم يرحم طفلاً أو شيخاً أو إمرأة. أ ف ب


أعلنت دول مجلس التعاون الخليجي، اليوم أنها قررت سحب سفرائها من سورية، كما قررت، الطلب من سفراء النظام السوري مغادرة أراضيها بشكل فوري، بحسب بيان رسمي.
وقال البيان ان السعودية "رئيسة الدورة الحالية لمجلس التعاون، تعلن ان دول المجلس قررت سحب جميع سفرائها من سورية"، و"الطلب في الوقت ذاته من جميع سفراء النظام السوري مغادرة أراضيها وبشكل فوري".
وأوضح البيان ان هذه الخطوة جاءت "بعد ان انتفت الحاجة لبقائهم بعد رفض النظام السوري كل المحاولات وأجهضت كافة الجهود العربية المخلصة لحل هذه الأزمة وحقن دماء الشعب السوري".
وأضاف "تتابع ببالغ الأسى والغضب تزايد وتيرة القتل والعنف في سورية الذي لم يرحم طفلاً أو شيخاً أو إمرأة، في أعمال شنيعة أقل ما يمكن وصفها به بالمجزرة الجماعية ضد الشعب الاعزل دون أي رحمة".
وتابع البيان، "ترى دول المجلس أن على الدول العربية المقرر أن تجتمع في مجلس الجامعة الأسبوع المقبل أن تتخذ كافة الإجراءات الحاسمة أمام هذا التصعيد الخطير ضد الشعب السوري، بعد أن قاربت الأزمة من السنة دونما أي بارقة أمل للحل".
وجاء في البيان، "وإذ تعلن دول المجلس ذلك في معرض إدانتها الشديدة لهذه الأعمال فإنها تشعر بالأسى البالغ والحزن الشديد على هدر هذه الأرواح البريئة وتكبد هذه التضحيات الجسيمة لا لشرف الدفاع عن الوطن ضد معتد أجنبي ولكن لتحقيق مآرب شخصية تهدف إلى الصراع على السلطة دونما أي اعتبار لكرامة المواطن السوري وحريته".



اما أبرز الأخبار فـ كان :

بعد اطلاعه على كُفرياته وتجاوزاته بحق الذات الإلهية والرسول الكريم



خادم الحرمين يوجّه بالقبض على الكاتب حمزة كشغري ومحاسبته فوراً



24420.imgcache.jpg

سبق– خاص: علمت "سبق" من مصادر رفيعة وموثوقة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجّه أمراً عاجلاً صباح اليوم لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية بالقبض فوراً على الكاتب بجريدة "البلاد" حمزة كشغري، الذي كانت تغريداته بموقع "تويتر" وتجاوزاته ضد الذات الإلهية ورسول الله صلى الله عليه وسلم، وسخريته من المسلَّمات الدينية، محل سخط كافة شرائح المجتمع السعودي، والمسلمين عموماً.

ونما إلى علم "
سبق" أنه مما ورد في أمر خادم الحرمين الشريفين، أن الكاتب تجاوز كافة الخطوط الحمراء التي مست الذات الإلهية وحرمتها، كما فعل أيضاً مع رسولنا الكريم محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم، في سياق بلغ من السوء مبلغه، لا نقول بشأنه إلا قول الحق تبارك وتعالى: (كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذباً). وإن ما صدر من المذكور لا ينطوي عليه ضمير فيه ذرة من الإيمان، فضلاً عن الغيرة على الدين والحمية دونه، وهو أمر لا يُقبل بأي حال من الأحوال ولا مكان للأعذار معه، فإن كان المرء يحاكم على القذف تجاه الآخر، فكيف بمن يتطاول على الذات الإلهية ورسولنا صلى الله عليه وسلم؟ لذلك اعتمدوا القبض على المذكور وسجنه وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام وإكمال اللازم.







 
التعديل الأخير:
تمنت الغاء الحفلات الغنائيه من اجل الله وحده
ربي بصبراهل سوريا وينصرها
الكاتب حمزة كشغري هرب لماليزيا
بعد فعلته الدنيئه ان شاء الله يمسكونه
ويطبقون عليه شرع الله
ربي يسلمك نسل على الاخبار
 
نسل الاصايل
يعطيك العافيه
على تغطيتك الاخباريه
 
أعلى