• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

رقم قياسي جديد للأزرق في كأس ولي العهد

TAHANY

مشرفة قسم
إنضم
19 يوليو 2011
المشاركات
2,353
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الموقع الالكتروني
mon.shomoo5.com
الهلال لم يخسر في 21 مباراة خلال 5 سنوات

الرياض ـ يزيد السليمان
تمكّن الهلال من تسجيل رقم قياسي في مسابقة كأس ولي العهد, وذلك بعدم خسارته في 21 مباراة على مدى 5 مواسم، بعد فوزه أمس على الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء، وبدأ الأزرق المشوار في موسم 2007 في مباراة إياب نصف النهائي أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وفي موسم 2008 انتصر الأزرق في خمسة لقاءات ونال كأس المسابقة.
وفي مواسم 2009ـ2010ـ2011 انتصر الأزرق في جميع اللقاءات الاثني عشر بمعدل أربع مباريات لكل موسم.. وفي هذا الموسم 2012 انتصر الأزرق في ثلاث مواجهات حتى الآن، وتبقت المباراة النهائية.
يذكر أن آخر خسارة تلقاها الهلال في بمسابقة كأس ولي العهد كانت أمام الأهلي في ذهاب نصف النهائي بتاريخ 18ـ3ـ2007 بهدفين مقابل لا شيء



الفوز على الاتحاد لا يدعو للفرح
قال إنه مرتاح الضمير .. رئيس الهلال

عبّر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن سعادته بظهور فريقه بمستوى مميز وبتواجد عدد كبير من اللاعبين الشباب في التشكيلة ظهروا كلهم بمستوى مشرف, وقال بعد فوز فريقه على الاتحاد في نصف نهائي كأس ولي العهد (2ـ0): «لا أرى هناك شيئاً يدعو للفرح بالانتصار, نحن لا نفرح سوى الفوز بالبطولة, ولو لم نأخذ الكأس لا نعتبر حققنا شئياً في المسابقة.. لكنني متفائل بقدرة الفريق على تحقيق لقب المسابقة للمرة الخامسة على التوالي.
وكشف الرئيس الهلالي عن أنه من الممكن أن نلعب بقية منافسات الموسم بهذا الفريق, مضيفاً: حديثي هذا ليس مجرد نشوة الفرح بالانتصار وإنما مبني على ما قدمه الفريق منذ لقاء الأهلي الماضي، خصوصاً وأن معدل أعمار لاعبي الفريق لا يتجاوز الـ 21 سنة باستثناء الثلاثي حسن العتيبي وأسامه هوساوي ومحمد الشلهوب.
وأوضح الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه كان في حديث مع مساعد المدرب سامي الجابر حول المطالب بالتعاقد مع عناصر محلية، رغم أن فريقه يمتلك لاعبين جيدين لو كانوا في أندية أخرى لاستقطبوهم بملايين الريالات.. وتابع: خلال تصريحاتي في بداية الموسم طالبت الجميع بالصبر على الفريق، بعد أن أنهينا خدمات الرباعي الأجنبي إجباريّاً, وصعدنا العديد من لاعبي الفريق الأولمبي, وهذا ما جعل الفريق يتعثر في بعض اللقاءات وتحملها المدرب السابق توماس دول, وبهذه المناسبة لابدّ أن أقدم له الشكر على ما قدمه للفريق من جهود, منوهاً بالوقت ذاته بالمجهود الكبير الذي قام به سامي الجابر خلال الفترة الماضية مع المدرب بونان. وبيّن الرئيس الهلالي أنه مرتاح الضمير وسعيد بهذه الذخيرة من النجوم.. وختم حديثه حين تم سؤاله عن سبب غيابه عن الحضور في المدرجات وقال: «أصبحت أتفرج على اللقاء من غرفة تغيير الملابس؛ وفي ناس مضايقهم «هالشي» وأنا حر أشاهد اللقاء في أيّ مكان».


 
ماشاءالله عليهم بصراحه

نادي محلي متكامل

بس استغرب على الارقام القياسيه المحليه

لييه ما يتوفق بالاسيويه :(

يالله بالتوفيق للزعيم يارب

تسلمييين برنسيسه يا عسل
 
بالتوفيق للزعيم
مبروك
لك حبيبتي على هاذا القسم
تستاهلينه وبجداره وبحافز
هههههههه
 
نسل الاصايل
الله يبارك فيك
رقةندى تو مانور موضوعي
صح كلامك الهلال ينقصه الحظ بس متفائله في البطوله
القادمه
الزعيمه
الله يبارك فيك
حافز وجداره هههههههههه
 
أعلى