• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

تحديد المرشحين للقبول بقوات الدفاع الجوي

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,620
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~


23226.imgcache.png


أعلنت لجنة القبول المركزية للطلبة المجندين بقوات الدفاع الجوي، أرقام الطلبة المرشحين لإنهاء إجراءات قبولهم ممن انطبقت عليهم الشروط، ودعتهم إلى مراجعة مكاتب التجنيد بوحدات قوات الدفاع الجوي ابتداء من تاريخ الأول من ربيع الأول الحالي. ودعت اللجنة الطلاب المقبولين إلى اصطحاب كافة المسوغات المطلوبة أثناء المراجعة، مشيرة إلى أن أرقام الطلبة المقبولين وتعليمات المراجعة مدونة على موقعها على شبكة الإنترنت "www.rsadf.gov.sa".






سيدة بالطائف تنهي حياة طفلتها بـ "مفك"


استقبل مستشفى الأطفال بالطائف أمس، طفلة " 7 أعوام" جثة هامدة بعد تعرضها لضرب مبرح بـ "مفك" في أجزاء متفرقة من جسدها أدت إلى وفاتها.
وذكرت مصادر لـ "الوطن" أن سيدة تعاني من اعتلال نفسي قامت بضرب طفلتها صباح أمس بالمفك, وعندما شاهدتها في حالة سيئة نتيجة الضرب, أبلغت والدها الذي كان نائما وجرى نقل الطفلة إلى مستشفى الأطفال, وعندما باشر الأطباء حالتها اكتشفوا وفاتها وأبلغوا الشرطة.
ومن جانبه, قال الناطق الإعلامي لشرطة محافظة الطائف المقدم تركي بن ظافر الشهري، إن الشرطة تلقت بلاغا عن وصول الطفلة إلى المستشفى متوفاة وتمت مباشرة القضية من قبل مركز شرطة الفيصلية.








 
تسِلم انَاملِك عَلى ماطَرحت
بِــأنتِظَآر جِديدك آلمُمَيز
اكَـاليِل الوَرد لِروحِك الطيبَه
لَكَ

 
أعلى