• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بعد محافظته على شباكه 763 دقيقة نظيفة.. حارس سعودي يدخل التاريخ

TAHANY

مشرفة قسم
إنضم
19 يوليو 2011
المشاركات
2,353
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الموقع الالكتروني
mon.shomoo5.com
جاء في المركز الـ 221 عالمياً حسب اتحاد التأريخ والإحصاء
بعد محافظته على شباكه 763 دقيقة نظيفة.. حارس سعودي يدخل التاريخ



23034.imgcache.jpg


سبق – الرياض: حقق فايز السبيعي حارس مرمى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم إنجازاً سعودياً غير مسبوق، بحصوله على المركز الـ 221 في الترتيب العالمي لأكثر حراس العالم عبر التاريخ المحافظين على نظافة شباكهم، حسب الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء في كرة القدم.

وكان السبيعي قد حافظ على شباكه خالية من الأهداف لمدة 763 دقيقة، خلال الفترة من 21/ 4 – 21/ 10/ 2011، وتحديداً من الدقيقة 49 من لقاء فريقه مع الحزم موسم 2010 – 2011، إلى الدقيقة 2 من لقاء الاتفاق ضد النصر في الأسبوع السادس من موسم 2011 – 2012.

وتشمل القائمة جميع الحراس الذين حافظوا على نظافة شباكهم من عام 1888 وحتى نهاية 2011، لـ 660 دقيقة فأكثر في الدوري المحلي.

وحتى هذا التاريخ لم يتمكن سوى 468 حارساً من دخول القائمة التي يتصدرها جيرالد بييرا حارس مرمى فاسكو ديجاما، بالحفاظ على شباكه لمدة 1816 دقيقة خلال السبعينات، ويليه حارس الأهلي المصري ثابت البطل بـ 1442 دقيقة في السبعينات أيضاً.

وفايز السبيعي أول حارس في تاريخ الدوري السعودي الممتد لأكثر من 30 عاماً، يدخل رسمياً القائمة التي تشمل أشهر حراس مرمى كرة القدم في العالم عبر التاريخ.

وكان فايز السبيعي بعد أن أنهى لاعب النصر بينو مسلسل حفاظه على شباكه نظيفة قد خرج في تصريح صحفي بعد المباراة وقال: "أنا مثل القذافي, قتلوه في منطقة رقم 2 والهدف جاء في الدقيقة 2, كما أن القذافي قُتل بعد ثمانية أشهر, والهدف جاء بعد ثمانية أشهر من الحفاظ على الشباك".

 

مزاجك اليوم

نبارك له هذا الإنجاز الرائع

وان شاء الله يقدم أداء أفضل ويصل الى مراتب اعلى

وتكون هذي سبب في الحصول على فرصه في المنتخب

almaistru
حمـ hawiـودي
 
البرنسيسة
..
يعطيكك العافيه ياااااارب..

 
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اخــتــي♥الــبــرنـسـيـسـه♥
♥عـــلــــى الــــمــجـهـود♥
♥الــرئــع وبــتــوفــيــق لــكي♥
♥واللـه لايحـرمنـامـن جـديـدك ♥
♥والـله يـعـطـيـكم العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥ واحـتــرامـي لـكي♥
♥ فـــتـــــى الـــخـــــرج ♥

 
أعلى