• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

شيك هنا لايكون بطاقتك منشورة

هَـ-ђāŵĩ-ـَاوِي

prince of the universe
طاقم الإدارة
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
24,328
مستوى التفاعل
53
النقاط
114
العمر
38
الإقامة
Al Kharj, Saudi Arabia
الموقع الالكتروني
online-teacher.info

مزاجك اليوم

ادعى قرصان معلوماتية إسرائيلي، الأربعاء 11-1-2012، أنه نشر على موقع الكتروني تفاصيل 217 بطاقة ائتمان سعودية انتقاماً لقيام قرصان آخر سعودي بنشر تفاصيل عشرين ألف بطاقة ائتمانية إسرائيلية.

ونشر موقع الكتروني تفاصيل البطاقات التي كشفها القرصان الإسرائيلي الذي عرف عن نفسه بـ"اومير كوهين من (إسرائيل)" موجهاً رسالة "أيها السعوديون ها هي بطاقات ائتمانكم، فقط لكم".

ونشر الموقع أسماء الأفراد المعنيين وبريدهم الالكتروني بالإضافة إلى أرقام هواتفهم وأرقام بطاقاتهم الائتمانية مع تاريخ انتهاء صلاحيتها و168 منها ما زالت سارية المفعول.

وبحسب إذاعة جيش الاحتلال، فإن القرصان قد يكون جندياً في الاستخبارات العسكرية أخذ على عاتقه بادرة نشر التفاصيل انتقاماً لقيام قرصان يقول إنه من السعودية بنشر تفاصيل عشرين ألف بطاقة ائتمانية إسرائيلية.

وبحسب موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية فإن الهاكر الإسرائيلي الذي حصل على المعلومات الخاصة بالبطاقات الائتمانية قرر نشرها بهدف "الردع".

ونقلت الصحيفة عن الهاكر قوله إنه ينتمي لمجموعة قراصنة معلوماتية وصلت إلى معلومات خاصة متعلقة بسعوديين وإنه قرر بشكل فردي نشر المعلومات، مشيراً إلى أنه "شخصياً أعتقد أنه يجب نشر المعلومات التي حصلنا عليها".

ووفقاً للإذاعة العامة، كان الهاكر السعودي "اواكس عمر" نشر الجمعة ما يبدو أنه تفاصيل آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيلية إلا أن الملف الذي نشره كان يحتوي على برنامج ضار جدا.

من جهتها ذكرت "يديعوت أحرونوت" أن الهاكر شاب في التاسعة عشرة من العمر يستخدم خادماً موجوداً في المكسيك.

من جهته، قال نائب وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي داني أيالون، السبت:" إن (إسرائيل) لن تتردد في استخدام القوة ضد "إرهاب" قراصنة المعلومات".

ابحث عن بطاقة عبر الرابط التالي يمكن تكون بطاقتك من ضمنها

http://pastebin.com/2sxWtLMG

almaistru
حمـ hawiـودي
 
ههههههههه
بروح أجيب بطاقتي
بعطيهم رقم البطاقه هدية
يمقن يحطون لي شي فيها

الله يسمع منك
رقة الندى

مشكور حب على الطرح
 
الحين صار ارهابي
قلتو نبغى تعويض على الحقوق اليهوديه
والحين قلتو هكر اقتحم البطاقات الائتمانيه
واتوقع الهكر السعودي لعبه من اسرائيل
سمعو ان الميزانيه فائضه
شكلهم يبغون يلعبون مع السعوديه
مشكوور
 
هههههه قواه الله صدق
حسب ماسمعت إن بنك الراجحي نفى هالشائعه ياحسره الرصيد فاضي هههه حافز سحبته كله

إلا إذا الهكر بيطلع أجودي و يسحب من العساف و يوزع علينا هههه

مشكور حب الوطن
 
أعلى