• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الدعيع: لم ألعب بامكانياتي أمام اليوفي .. وأشكر الجميع على نجاح المهرجان

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
قدم محمد الدعيع اللاعب المحتفى به مساء يوم الخميس أمام نادي يوفنتوس الإيطالي, شكره وتقديره لجميع الجماهير التي حضرت في حفل وداعه, كما شكر إدارة نادي الهلال والقناة الرياضية والشركة الراعية واللجنة المنظمة على كل ما قدموه لانجاح هذا الكرنفال الكبير, مؤكداً بأنه فخور بما حققه من انجازات خلال فترة مسيرته في الملاعب سواء مع ناديه الطائي ومن ثم الهلال أو مع المنتخبات السعودية. كما قدم شكره لادارات الأندية السعودية على تكريمهم له وسماحهم للاعبيهم بالمشاركة في الحفل.

وعن اللقاء مع يوفنتوس أوضح الدعيع بأنه لم يكن يأمل بأن تنتهي بهذه النتيجة, كما لم يأمل بأن يهز الفريق الإيطالي شباكه بأربعة أهداف في حفل وداعه, وقال ضاحكاً "قلت لمدرب يوفنتوس أنني لم ألعب لأكثر من عام, ولكن يبدو أنه قال للاعبين عكس ذلك". مشيراً إلى أنه رغم دخول أربعة أهداف في مرماه إلا أنه نجح في تصدي الكثير, مضيفاً بأنه لعب بعقله أكثر من امكانياته في المباراة.

وقدم الدعيع شكره للفريق الإيطالي على مشاركته في الحفل, مؤكداً بأن حضوره سيفيد اللاعبين الشباب الذي شاركوا في المباراة للاسفتادة منهم بعد الاحتكاك معهم.
 
♥شـــكـــر ا لــكــ♥
♥اخـــي♥امـيربـكـلـمـتي♥
♥عــــلــــــى المجهود ♥
♥الــرئــع وبــتــوفــيــق لــك♥
♥والـله يـعـطـيــك العــافـيــه ♥
♥وننتظرمنك المزيد ولا جديد♥
♥لاهـنــتــ مــع ودي واحتـرامـي♥
♥لك♥فـــتـــى الــخـــرج ♥

 
أعلى