• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

ذئاب روما تتمسك مجددًا بـ"دي روسي"

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
كشف مسؤولو روما الإيطالي عن مفاوضاتهم لتجديد تعاقد دانيلي دي روسي لاعب وسط الفريق المطلوب في أندية مختلفة على رأسها مانشستر سيتي الإنكليزي.

وذكرت صحيفة صحيفة ديلي ميل الإنكليزية في عددها الصادر الأربعاء أن الأيام الأخيرة شهدت اتصالات مكثفة بين إدارة النادي وممثلي اللاعب عرض فيها الجيلاروسي رفع راتب دي روسي مقابل تجديد العقد في أسرع وقت.

وينتهي تعاقد دي روسي الصيف المقبل، وكان اللاعب رفض عروضًا سابقة من إدارة ناديه لتجديد التعاقد بسبب الاختلاف حول القيمة المالية للعقد.

واشترط دي روسي (28 عامًا) الحصول على 5 ملايين يورو سنويًا مقابل الاستمرار في صفوف فريق العاصمة الإيطالية.

وكان روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي أبدى مؤخرًا رغبته في ضم لاعب الوسط الإيطالي وسط أنباء أيضًا عن اهتمام برشلونة وريال مدريد الإسبانيين بالحصول على خدمات اللاعب.

يُذكر أن روما اشترط في وقت سابق الحصول على 25 مليون يورو مقابل التخلي عن دي روسي وهو ما رفضته الأندية الراغبة في ضم اللاعب الذي ينتهي تعاقده بعد أشهر معدودة.​
 

مزاجك اليوم

دي روسي و توتي

هم اللاعبين الوحيدين الي ما اتصورهم خارج روما

وما اظن ان روما راح يتخلى عنهم الا بالاعتزال


almaistru
حمـ hawiـودي
 
يعطيك العافيه مشكور على التغطيه
 
أعلى