• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

في نهاية 2011.. صدارة دوري زين هلالية

TAHANY

مشرفة قسم
إنضم
19 يوليو 2011
المشاركات
2,353
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الموقع الالكتروني
mon.shomoo5.com
هزم هجر بثلاثية.. والتعاون يكسب الاتحاد بثنائية

في نهاية 2011.. صدارة دوري زين هلالية

get

عبدالعزيز الشريف– سبق– الرياض: تربع فريق الهلال الأول لكرة القدم على عرش فِرَق دوري زين للمحترفين، بعد تغلبه على فريق هجر، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في ختام الجولة الـ14 من الدوري.

وقد فاجأ هجر الهلاليين عندما خطفوا الهدف الأول في الدقيقة 7 بعد كرة لم يحسن حسن العتيبي التعامل معها؛ لتصل إلى محمد الخميس، الذي سددها في الشباك هدفاً أول.

بعد ذلك ضغط الهلال على هجر بغية التعديل، ولكن اصطدمت هجماته بالدفاعات الهجراوية، قبل أن يتمكن عبدالعزيز الدوسري من تعديل النتيجة في الدقيقة 35 عبر تسديدة من خارج خط الـ18 عانقت الشباك.
وفي الحصة الثانية تحسن مستوى الأداء الهلالي، وتسيد اللعب، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق المغربي يوسف العربي، وذلك عبر كرة عرضية من سلمان الفرج، غمزها العربي برأسه فعانقت الشباك في الدقيقة 69.

وعند الدقيقة 78 تمكن الهلال من إضافة الهدف الثالث عن طريق يوسف العربي بعد عرضية من أحمد الفريدي داخل خط الـ6، سددها العربي قوية في الشباك.

وقد رفع هذا الفوز رصيد الهلال إلى 35 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد هجر عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي بريدة تعرض فريق الاتحاد للخسارة الرابعة على يد مضيفه التعاون بنتيجة 1 – 2، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

سجّل للتعاون حسين النجعي "هدفين" في الدقيقتين 48 و55، فيما سجل هدف الاتحاد البرازيلي جيرالد ويندل من ركلة جزاء في الدقيقة 82.

وقد رفع التعاون رصيده إلى 12 نقطة، وتقدم إلى المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 21 في المركز الخامس.








في الجولة الـ14 من دوري زين للمحترفين.. نجران والفتح سلبية

بالتعادل الفيصلي يوقف الشباب.. والنصر يكسب الرائد بالأربعة

get

عبدالعزيز الشريف- سبق– الرياض: عطل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مضيفه فريق الشباب بالتعادل الإيجابي 1 – 1 وذلك في الجولة الـ14 من دوري زين للمحترفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وشهد اللقاء تكافؤاً فنياً بين الطرفين، وتحصل الطرفان على عدة فرص لم تستغل بالشكل المطلوب.

وسجل الشباب أولاً عن طريق تمريرة رائعة لعبها فيرناندو إلى حسن معاذ المندفع من الجهة اليمنى لعبها على الطائر لم يشاهدها تيسير آل نتيف إلا وهي تعانق الشباك هدفاً شبابياً في الدقيقة 11، وقبل نهاية الحصة الأولى تلقى داريو جيرتك كرة داخل خط الـ18 تابعها قبل خروجها وتجاوز تفاريس بكل براعة وسددها قوية في الشباك هدف تعادل للفيصلي.

ورفع هذا التعادل رصيد الشباب إلى 34 نقطة في المركز الأول، فيما جاء الفيصلي عاشراً بـ12 نقطة.
وفي بريدة أبدع لاعبو فريق النصر أمام مضيفهم الرائد، وتغلبوا عليه بنتيجة 4 – 1.

ولم يدع النصر أي فرصة لجس النبض وفاجأ الرائد بهدف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد أن لعب خالد الزيلعي كرة عرضية تجاوزت الجميع لتصل إلى الغير مراقب عنتر يحيى سددها في أقصى الزاوية هدفاً أول للنصر.

وفي الدقيقة 38 أضاف بينو الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة من محمد السهلاوي ليتوغل داخل خط الـ18 ويتجاوز المدافع الأول ويسددها على يسار أحمد كسار حارس الرائد هدفاً ثانياً.

بعدها بدقيقة أضاف محمد السهلاوي الهدف الثاني بعد أن لعب عنتر يحيى كرة عرضية أنبرى لها السهلاوي وضربها برأسه هدفاً ثالثاً للنصر.

وعند الدقيقة 50 من زمن المباراة أضاف السهلاوي الهدف الرابع بعد أن لعب خالد الزيلعي كرة عرضية أرضية لمسها السهلاوي بطرف قدمه لتعانق الشباك.

وفي الدقيقة 58 سجل الرائد هدفه الوحيد عن طريق اللاعب وليد الجيزاني بعد أن تلقى كرة عالية ساقطة على خط الـ18 لعبها برأسه متجاوزاً الحارس النصراوي عبدالله العنزي ويودعها في المرمى الخالي.
وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، فيما جاء الرائد في المركز الـ12 بـ11 نقطة.

وفي نجران، تعادل نجران والفتح "0-0"، ورفع الفتح رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس وجاء نجران ثامناً بـ15 نقطة.




الحوسني وفيكتور يقودان الأهلي لاكتساح الأنصار ومواصلة الانتصارات



لم يجد فريق الأهلي صعوبة في تجاوز ضيفه الأنصار في افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشر من دوريزين للمحترفين, حيث تغلب عليه بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل مساء يوم الخميس.

وسجل أهداف الأهلي كل من المحترفين العماني عماد الحوسني "هدفين" والبرازيلي فيكتور سيموس "هاتريك", في حين جاء هدف الأنصار الوحيد عن طريق اللاعب وليد محبوب.

وكان هدف الأهلي الأول أتى عن طريق ضربة رأسية من هداف الدوري فيكتور سيموس في الدقيقة الثامنة, وضاعف عماد الحوسني النتيجة بهدف رائع "بدل كيك" في الدقيقة 33., وقبل نهاية الشوط بخمس دقائق أضاف الحوسني الهدف الثالث بعد أن واجه الحارس خارج منطقة الجزاء وسددها من مسافة بعيدة في الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني, قلص وليد محبوب لاعب وسط الأنصار النتيجة لفريقه بعد أن سجل هدفاً لا يقل روعة عن هدف الحوسني الأول, وذلك بعدما سدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 69. وعاد البرازيلي فيكتور سيموس لاعب الأهلي لتسجيل الهدف الرابع والخامس لفريقه من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 71, وضربة رأسية في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة فإن الأهلي يواصل احتلاله المركز الثالث في الترتيب بـ33 نقطة, فيما واصل الأنصار صيامه عن تحقيق أي نقطة محتلاً المركز الأخير



الاتفاق يكرر تفوقه على القادسية بثلاثية تيجالي والسالم





نجح فريق الاتفاق في تجاوز ضيفه القادسية بصعوبة بعد أن تمكن من الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوريزين للمحترفين.

وأنهى فريق الاتفاق الشوط الأول بتسجيل ثلاثة أهداف إلا أنه وضع نفس في موقف صعب بعدما نجح القادسية في تقليص النتيجة بتسجيله هدفين وكان قريباً في الدقائق الأخيرة في الشوط الثاني من ادراك التعادل لولا سوء الحظ لازم مهاجمي القادسية.

وكان تيجالي هو من افتتح التسجيل في المباراة بعد أن تلقى تمريرة رائعة من حمد الحمد واجه بها حارس القادسية منصور النجعي ووضعها هدفاً في شباكه في الدقيقة 16, وضاعف نفس اللاعب النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 39, وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة نجح يوسف السالم في إضافة الهدف الثالث برأسية بعد صناعة من نجم المباراة حمد الحمد الذي كان أيضاً قد صنع الهدف الثاني.

وفي شوط المباراة الثاني, قلص اللاعب الواعد فهد الدوسري النتيجة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 77, وفي الدقيقة 86 نجح في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد صناعة من النيجري أوتشينا.

وبهذه النتيجة يحتل الاتفاق المركز الرابع بـ31 نقطة, فيما يحتل القادسية المركز التاسع بـ12 نقطة.
 
الف مبروووووووووووك

لزعيم


هاذا موغريب على ناااادي الهلال

مشكوره / البرنسيسهـ
 
¸.•*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸¸
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اخــتــي♥الــبــرنـسـيـسـه♥
♥عـــلــــى الــــمــجـهـود♥
♥الــرئــع وبــتــوفــيــق لــكي♥
♥واللـه لايحـرمنـامـن جـديـدك ♥
♥والـله يـعـطـيـكم العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥ واحـتــرامـي لـكي♥
♥ فـــتـــــى الـــخـــــرج ♥
*•.¸¸.• •*´¨`*•.¸¸.•*´¨`*•.¸.¸.•*
 
أعلى