• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

"حريق" يقتل 3 شقيقات باكستانيات في منزل من دورين بالطائف

ABEER.M

المستشار
إنضم
4 يونيو 2011
المشاركات
6,816
مستوى التفاعل
97
النقاط
48
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
نشب في ملحق مكون من غرف معزولة ومسقفة بالهنجر

"حريق" يقتل 3 شقيقات باكستانيات في منزل من دورين بالطائف




get



فهد العتيبي - سبق - الطائف: تسبب حريق اندلع اليوم السبت في منزل مكون من دورين ومُلحق بحي العقيق بمحافظة الطائف، في موت ثلاث شقيقات أعمارهن بين خمس سنوات وسنة واحدة، من الجنسية الباكستانية.

وأوضح الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد خالد بن عبدالله القحطاني أن 3 فرق إطفاء وفرقتي إنقاذ إضافة إلى سيارة السلالم والآليات المساندة التابعة لإدارة الدفاع المدني بالمحافظة، سيطرت على الحريق، مبيناً أن أول فرقة وصلت بعد تلقي البلاغ بـ 4 دقائق حيث تولت مباشرة الحادث.

وأشار العقيد القحطاني إلى أن الحادث عبارة عن حريق نشب في ملحق مكون من غرف معزولة ومسقفة بالهنجر الحديدي، في حين كان الأطفال في الملحق العلوي أثناء الحريق وكان باب الغرفة المشتعلة مقفلاً عليهم في الوقت الذي كانت فيه والدتهم في الدور السفلي، حيث لم يصل البلاغ لغرفة العمليات إلا عن طريق المواطنين من خارج المنزل الذين رأوا تصاعد أعمدة الدخان وألسنة اللهب من أعلى الأسقف الحديدية التي تسببت في ارتفاع درجة الحرارة واحتباسها.

وحول أسباب الحريق، أكد القحطاني أن التحقيقات ما زالت جاريه لاكتشاف أسبابه وملابساته.
يذكر أن "سبق" نشرت ظهر اليوم خبر الحريق، مؤكدة مقتل الشقيقات كحصيلة أولية.




"حافز" يسبب أزمة "خانقة" في صرافات البنوك بالخرمة.. اليوم

get


محمد الزامل - سبق - الخرمة: تلقى المقبولون في برنامج "حافز" صدمة قوية عندما وجدوا جميع الصرافات خارج الخدمة، وأخرى وحيدة تعطي استفساراً فقط لخلوها من النقد في محافظة الخرمة، بعد تجمعهم منذ ساعات الصباح الأولى اليوم في طوابير لم تشهدها المحافظة إلا أيام طفرة الأسهم والاكتتابات في الأسهم، قبل 8 سنوات تقريباً.

وأشارت المعلومات إلى أن الشوارع القريبة من البنوك وأجهزة الصرف الآلي، شهدت تعطلاً وتوقفاً في الحركة، ما جعل الدوريات الأمنية والمرور تتدخل لتنظيم حركة السير والحفاظ على انسيابيتها.

أحد الموجودين عند إحدى الصرفات تحدث لـ "سبق " وقال: أنا هنا من الصباح حتى الظهر ولم أخرج بنتيجة، هل نزلت إعانة "حافز" في حسابي أم لا؟

وكان أحد المسؤولين في أحد البنوك، أوضح أن تعطل الشبكة المصرفية العامة سبب هذا الخلل
 
همس الحنين
نسل الاصايل

الف شكر لمروركم
 
أعلى