• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

القحطاني أفضل من ميسي في قائمة الهدافين

TAHANY

مشرفة قسم
إنضم
19 يوليو 2011
المشاركات
2,353
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الموقع الالكتروني
mon.shomoo5.com
القحطاني أفضل من ميسي في قائمة الهدافين
مهاجم العين اللاعب العربي والآسيوي الوحيد وسط عمالقة العالم



ياسر القحطاني

القاهرة: علاء المنياوي

ظهر لاعب الهلال المعار إلى العين الاماراتي في الفترة الحالية، ياسر القحطاني في قائمة أفضل هدافي العالم في العقد الأخير، وجاء القحطاني كممثل وحيد للاعبين السعوديين والعرب والآسيويين أيضا في القائمة العالمية.
واحتل اللاعب المرتبة الـ28 برصيد 51 هدفاً. وكان الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، كشف أمس عبر موقعه الرسمي عن قائمة أفضل هدافي العالم في العقد الأخير وتحديداً في الفترة من عام 2001 وحتي العالم الجاري 2011، وهي القائمة التي ضمت 35 لاعباً، وتصدرها اللاعب الهولندي فان نيسلتروي برصيد 86 هدفاً أي بفارق هدف واحد عن الفرنسي تيري هنري، و3 أهداف عن هداف تشيلسي الإنجليزي، المهاجم العاجي ديديه دورجبا.
وكان اللافت أن القائمة التي ضمت 3 مهاجمين من أفريقيا، شملت مهاجم وهداف الشباب السابق لاعب ليرس البلجيكي الحالي، الأنجولي الدولي أمادو فلافيو، حيث احتل المرتبة السادسة عالمياً برصيد 73 هدفاً. واحتل مهاجم وهداف برشلونة الأسباني أفضل لاعب في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي المرتبة الـ 35 والأخيرة برصيد 50 هدفاً.
 
احلا خبر سمعته
مبروووووك للجميع ان عندنا لاعب مثل ياسر القحطاني
وافضل من مسي
شوكرن البرنسيسه
 
أعلى