• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

جامعة الاميرة نورة تمنع الجوالات المزودة بكاميرا

TAHANY

مشرفة قسم
إنضم
19 يوليو 2011
المشاركات
2,353
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الموقع الالكتروني
mon.shomoo5.com
إعطاء حارسات الأمن صلاحيات مصادرة الأجهزة

جامعة الاميرة نورة تمنع الجوالات المزودة بكاميرا



get


عبيرالرجباني- سبق– الرياض: علمت "سبق" أن مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أصدرت قراراً بمنع دخول الجوالات الذكية المزودة بكاميرا, فيما تتولى حارسات الأمن مهمة تفتيش الطالبات.

وذكرت معلومات أن القرار طبق أمس الأول السبت وأعطيت حارسات الأمن الصلاحيات في مصادرة أي جهاز مزود بكاميرا من الطالبة في أي مرفق من مرافق الجامعة.

وكانت تفاقمت في الآونة الأخيرة قضية تداول صور ومقاطع فيديو الفتيات على مواقع الإنترنت وأجهزة الجوال، بعد أن وصل التصوير إلى داخل الحرم الجامعي، حتى بات هذا التصوير وسيلة لتصفية الحسابات بين الطالبات ومصدراً للابتزاز وتشويه السمعة، من خلال النشر على مواقع الإنترنت.

ويرى مراقبون أن ما يحدث يأتي نتيجة التهاون في تطبيق الإجراءات التي تمنع إدخال أجهزة جوال الكاميرا الكليات والمدارس، وضَعْف التفتيش. وقد تلقت "سبق" شكاوى، أبرزت فيها بعض الطالبات معاناتهن في عدد من المجمعات التعليمية. مشيرات إلى أن بعض الطالبات يقمن بالتصوير، ومن ثم يبدأن بالتهديد والابتزاز، الذي يصل إلى درجة تنفيذ ذلك ونشر المقاطع عبر مواقع الإنترنت.
 
أعوذ بالله
وصلني قبل أيام إسم القناه على يوتيوب لفتاه جامعيه
للأسف من جامعة نوره كانت تجلس بين البنات وتصور دون علمهن

الله يستر على بنات المسلمين
قرار جا بوقته ولو إنه تأخر بس ردعا لكل من راح تفكر إنها تصور

كل الشكر لك غاليتي
 
و الله هذا قرار صائب
مشكوره يالغلآ ع النقل الرائع
تحياتي
 
احسن شي سويته الجامعه
بعد سالفة البنت اللي صورة الطالبات
حسبي الله عليها
مشكوره
حبيبتي على الطرح
 
يعطيكم العآآفيه ..
وان شاءالله يكون القرار رادع
 
أعلى