• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

"أمن الرياض" يقبض على قاتل رجل الأعمال في الثمامة

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,620
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~
سلب منه مبالغ كبيرة وهرب بسيارة المجني عليه

"أمن الرياض" يقبض على قاتل رجل الأعمال في الثمامة

20696.imgcache.jpg&width=256&height=176

عيسى الحربي- سبق- الرياض:

نجحت الجهات الأمنية بالرياض في القبض على مقيم مصري تسبب في إزهاق روح المواطن صالح دخيل العنزي "أحد ملاك الإبل" خنقاً في منطقة الثمامة شمال الرياض، طمعاً في مقتنيات ومبالغ مالية كانت معه خلال توجهه من مخيمه في محافظة المجمعة إلى مدينة الرياض.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر القحطاني: "إلحاقاً لما سبق نشره من شرطة منطقة الرياض حول حادثة مقتل مواطن ستيني ورمي جثته في نفود الثمامة شمال مزرعة العاذرية، تود شرطة منطقة الرياض أن توضح أن الإجراءات البحثية والجهود المستمرة لإدارة التحريات والبحث الجنائي أسفرت عن كشف هوية القاتل".

وأشار العقيد القحطاني إلى أن مدير الشرطة إدارة التحريات والبحث الجنائي وجّه بتشكيل فريق عمل بحث وتحر للوقوف على تفاصيل الحادثة، استطاع بدوره تحديد الاشتباه في شخص اتضح أنه توارى عن الأنظار بعد أن هرب بسيارة المجني عليه حتى تم رصده والقبض عليه.

وقال العقيد القحطاني: إن الجاني اعترف بإقدامه على ارتكاب تلك الحادثة بعد أن استوقف المجني عليه لإيصاله إلى موقع المخيم الذي يعمل به، لطمعه في الاستيلاء على ما مع ذلك المسن من مقتنيات ومبالغ مالية، مبيناً أن المسروقات وُجدت بحوزته بعد إخفائه لها، وكذا سيارة المجني عليه حيث تم توثيق أقواله وأحيل لجهة التحقيق.

وكانت "سبق" نشرت خبر مقتل المواطن صالح دخيل الله العنزي، السبت الماضي، وأوضحت فيه أنه غادر محافظة المجمعة من مخيمه، متوجهاً إلى مدينة الرياض، وأثناء مروره بطريق الثمامة استوقفه الجاني، ليخنقه وفقاً لتقرير لطب الشرعي حيث سلبه سيارته ومبلغاً مالياً كبيراً ثمن ناقة باعها هناك، قبل أن يرمي جثته في الطريق ويفر هارباً إلى جهة مجهولة.



عد فاجعة طالبات جامعة حائل ... " مدا " لضبط سرعة حافلات الطالبات عبر الأقمار الصناعية



سبق حائل ــ متابعات :

20697.imgcache.jpg



للحيلولة دون وقوع المزيد من الحوادث لحافلات الطالبات،وجّه وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري أخيراً مديري الجامعات بتطبيق نظام «مدا»، لضبط سرعة الحافلات عبر الأقمار الاصطناعية.
جاء ذلك بعد حادثة حافلة طالبات جامعة حائل المنكوبة،و التى أسفرت عن مقتل 12 طالبة،وسائقهن.لذلك شدّد تعميم بعثه وزير التعليم العالي إلى الجامعات السعودية على ضمان سلامة الطالبات أثناء نقلهن من الجامعة وإليها، والتزام سائقي الحافلات بالسرعة القانونية المحددة. وأضاف: «يجب إلزام الجهات المعنية بنقل الطالبات بتزويد الحافلات التابعة للجامعة بجميع وسائل السلامة اللازمة، ودراسة الأنظمة التقنية المناسبة لمتابعة سرعة تلك الحافلات، ومراقبة التزام سائقيها، ومعاقبة من يتجاوز السرعة المحددة نظاماً، حفاظاً على أرواح بناتنا الطالبات، وحرصاً على سلامتهن، والتنسيق في ذلك مع الأجهزة المعنية».
يذكر أن مدناً عدة شهدت أخيراً حوادث مرورية لحافلات نقل الطالبات، راحت ضحيتها 12 طالبة جامعية في حائل، وثلاث طالبات وسائقهن في جازان.


 
لاحول ولاقوة الابالله
الله يرحمه ..
صارت الاحداث هالايام بشعة
مجهود كبير من الشرطة
والله يوفقهم دائما لبحث الحقيقة
مشكوورة غاليتي

 
أعلى