• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الاتفاق يقتنص نقطة التعادل من الهلال

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
20545.imgcache.jpg

أتين والحمد يحرزان لصاحب الأرض والمحياني ينجح في تعديل النتيجة للزعيم للخروج "حبايب" بالتعادل 2-2 في الجولة 13 للدوري.

الأهداف: يحيى حكمي ق 13 - حمد الحمد ق 5 للاتفاق - عيسى المحياني ق (46و52) لهلال.
الإحساء- فرط الهلال حامل اللقب بفرصة التصدر ولو مؤقتا وذلك باكتفائه بالتعادل مع مضيفه الاتفاق الثالث 2-2 الخميس في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وكان بإمكان الهلال أن يقفز إلى الصدارة مؤقتا بفارق نقطة عن الشباب الذي يلتقي الجمعة مع ضيفه الأهلي، إلا انه اكتفى بنقطة واحدة من مباراته التي جمعته بالاتفاق على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
ويدين الهلال بهذه النقطة إلى عيسى المحياني الذي أدرك له التعادل مرتين (46 و52) بعد أن تقدم الاتفاق عبر يحيى حكمي (13) ثم حمد الحمد (50).
وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، تجاوز الفتح ضيفه الفيصلي بهدفين لأحمد بوعبيد (48) وحمدان الحمدان (55)، مقابل هدف لفايز العلياني (76 خطأ في مرماه).
وعلى ملعب نادي الأخدود بنجران، تغلب نجران على ضيفه الأنصار بهدفين للصربي دوسان دوكك (39 و82)، مقابل هدف لإبراهيم السبيع (4)

 
خيو مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
أعلى