• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

نيمار : روبينيو قال لي أشياء جيدة وأشياء سيئة عن مدريد

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
في مقابلة مع البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم سانتوس تحدث فيها عن بطولة العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان وعن المواجهة المحتملة ضد برشلونة في المباراة النهائية .

وأشار نيمار إلى ضرورة التفكير فقط في مباراة الفريق الأولى في البطولة والتركيز فيها كي لاتحدث أي مفاجأت خاصة أن الجميع يسأل عن المواجهة المحتملة بين سانتوس وبرشلونة رغم أن المفاجأت واردة في كرة القدم .

وسئل عن اللعب ضد ميسي وبرشلونة فقال " نحن نحترم برشلونة لأنه أفضل فريق في العالم، ولكن علينا أولا أن نفوز في المباراة الاولى لتجنب المفاجآت، اوذا لعبنا ضد برشلونة ، سوف نلعب على قدم المساواة " .

وأضاف " ميسي أفضل لاعب في العالم ، فهو متفوق في كل شيء على الجميع ، وأود أن أفعل مثل الذي يفعله ميسي ، فهو يقوم بأشياء رائعة في كرة القدم " .

وعن تصريحات بيليه التي قال فيها أن نيمار أفضل لاعب في العالم قال " كلماته هذه تجعلني في غاية السعادة ، وأنا أقدر كلماته ، وأعرف أنه علي أن أواصل العمل بجد " .

وأخيرا سئل ( هل تحدثت مع روبينيو حول الانتقال المحتمل إلى مدريد ) فقال " تحدثت إليه كثيرا ، وساعدني كثيرا ، وقال لي أشياء جيدة وأشياء سيئة عن مدريد ، وأنا قررت البقاء في سانتوس " .
 
أعلى