• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

المحياني يمنح الهلال الفوز في الوقت الإضافي

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
الدوري السعودي

الجولة 12

المباراة: الهلال (2 - 1) نجران

الأهداف: حمد (15) لنجران، العربي (67) والمحياني (90 + 4) للهلال.



تمكن نادي الهلال من تحقيق فوز صعب في الثواني الأخيرة ضيفه نجران بهدفين مقابل واحد الجمعة، وذلك خلال الجولة الثانية عشر ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

واستطاع الضيوف من افتتاح تسجيل هدف المباراة الأول عن طريق حمد الذي تلقى كرة رائعة وضعها على يسار الحارس ليعلن الهدف الأول لفريقه بالدقيقة (15)، بعد ذلك حاول الزعيم استخدام شتى الطرق لتعديل النتيجة بزيادة الفعالية الهجومية وتقدم لاعبيه بالكامل لمنتصف ملعب نجران.

بداية الشوط الثاني حملت إشراك ورقتين هلاليتين مرة واحدة من قبل المدرب الألماني دول لتعزيز فاعلية الفريق بإشراك المحياني والكوري يو يونغ لينتظر عشاق الزعيم حتى الدقيقة (68) لتسجيل هدف التعديل برأسية رائعة من يوسف العربي.

المحياني ينقذ الزعيم

بعد ذلك أعلن شهد اللقاء انتفاضة كبيرة من قبل لاعبي الهلال لتسيجل هدف الفوز بعد سلسلة محاولات من العربي ويونغ والمحياني لكن دفاعات نجران حالت دون ذلك حتى أعلن الحكم عن نهاية الوقت الأصلي من عمر المباراة ويمنح الفريقين أربع دقائق كوقت بدل ضائع.

الدقيقة الأخيرة كانت شرارة السعادة لعشاق الزعيم بعد تسديدة عيسى المحياني التي أسكنها الشباك ليعلن الفرحة في أرجاء ملعب الأمير فيصل بن فهد بالخروج بالنقاط الثلاث.

وبهذا الفوز عزز الهلال مركزه بالوصافة برصيد 30 نقطة، ويقلص الفارق مع المتصدر بينما بقي نجران في المركز التاسع برصيد 10 نقاط.
 
مبرووك للهلاليين
مشكورامير بكلمتي على النقل
 
أعلى