• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الشباب يوقع مع عبدالمجيد الرويلي ، والجائزة الآسيوية تبعد جيباروف

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
أعلنت الإدارة الشبابية رسمياً اليوم الاثنين عن توقيعها عقداً احترافياً مع لاعب خط وسط نادي الرائد عبد المجيد الرويلي لينضم إلى صفوف فريق الشباب الأول لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات،وسيبدأ سريان العقد من 23/4/2012م وقد وقعت الإدارة الشبابية العقد مع اللاعب بعد أن أصبح لاعباً حراً بدخوله فترة الستة أشهر.



على صعيد أخر غادر المحترف الأوزبكي في صفوف فريق الشباب اللاعب سيرفر جيباروف إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور حفل اختيار أفضل لاعب آسيوي لعام 2011م المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل .
ويشار إلى أن اللاعب ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل الجائزة، وسبق له أن فاز بلقب أفضل لاعب في آسيا عام 2008م .




هذا و استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودهوم .
وبدأت التدريبات باللف حول المضمار شارك فيها جميع اللاعبين ماعدا المصابين .
و أجرى المدرب تمارين لياقية وتكتيكية تمثلت في لعب الكرة من لمسة ولمستين وبناء الهجمة من الأطراف وكيفية اختراق العمق للاعبي الوسط .
و قسم البلجيكي ميشيل برودهوم اللاعبين إلى مجموعتين لتطبيق بعض الجمل التكتيكية .
و قرر الجهاز الفني للفريق بنادي الشباب إجراء تدريبات يوم غدٍ الثلاثاء على فترتين ( صباحية و مسائية ) على أن تبدأ الفترة الصباحية في الساعة (9:00) صباحاً ، بينما تبدأ الفترة المسائية في الساعة (4:00) عصراً .
 
امير بكلتي
عوووووافي على التغطيه
 
يعطيك العآآفيه .. ولايحرمنآآ من ـإبدآآعك وتميزك ..
بإنتظآآر جديدك .. مع اطيب تحيآآتي .. ^^
 
أعلى